-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعقدت أمورهما كثيرا بعد الجولة الرابعة

“الكناري” و”سوسطارة” بحاجة لمعجرة لبلوغ ربع نهائي رابطة الأبطال

بلال وهاب
  • 584
  • 1
“الكناري” و”سوسطارة” بحاجة لمعجرة لبلوغ ربع نهائي رابطة الأبطال
ح.م

يحتاج فريقا شبيبة القبائل واتحاد الجزائر، لمعجزة في الجولتين الخامسة والسادسة، من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية لبلوغ الدور ثمن النهائي للمنافسة، حيث تعقدت أمورهما كثيرا بعد الجولة الرابعة.

تعادل شبيبة القبائل سلبا، مساء الجمعة الماضي بملعب أول نوفمبر في تيزي وزو، أمام نادي الرجاء البيضاوي، لحساب المجموعة الرابعة، حيث تجمد رصيد “الكناري” عند 4 نقاط، في المركز الثالث خلف النادي المغربي، الوصيف بـ7 نقاط والترجي التونسي رائد ترتيب المجموعة الرابعة بـ10 نقاط.

ويتوجب على “الكناري” الفوز في آخر جولتين، أمام فيتا كلوب الكونغولي، بأرض الأخير وأمام  الترجي التونسي في تيزي وزو، مع هزيمة الرجاء أو تعادله في مواجهتيه أمام نفس الفريقين، وهو ما قد يصعب تحقيقه على أرض الميدان، خاصة وأن النادي المغربي سيلعب على أرضه في الجولة السادسة أمام النادي الكونغولي، الذي خرج من السباق مبكرا.

وفي المجموعة الثالثة تبدو وضعية اتحاد الجزائر، شبيهة بشبيبة القبائل، حيث يحتل أشبال دزيري بلال، المركز الثالث بنقطتين فقط، خلف الوداد البيضاوي الوصيف بـ6 نقاط، وصن داونز، الجنوب إفريقي المتصدر بـ10 نقاط.

ويفترض على الاتحاد الفوز على الوداد بالدار البيضاء، في الجولة الخامسة وبيترو اتليتيكو الانغولي في الجولة السادسة في البليدة، مع هزيمة أو تعادل الوداد في آخر مباراة أمام صن دوانز.

وكشفت المنافسة الإفريقية و لعربية مرة أخرى، المستوى المحدود للأندية الجزائرية، التي لم تستطع الفوز حتى على أرضها، وعلى وجه الخصوص أمام أندية المغرب، فالرجاء تغلب على مولودية الجزائر في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية، وفاز قبلها على شبيبة القبائل في الدار البيضاء بهدفين دون رد، قبل أن يخطف نقطة ثمينة من تيزي وزو، يوم السبت الجمعة الماضي.

وفرض الوداد البيضاوي، نتيجة التعادل الإيجابي على اتحاد الجزائر بهدف في كل شبكة في افتتاح دور المجموعات، ناهيك عن سقوط نادي بارادو، أمام حسنية اغادير، بهدفين دون رد في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • gmachaali

    مع السلامة سوشكارة والملوخية وكل الفرق الجزائرية لانها لا تملك لا عبين بل مرتزقة يبحثون على الاموال فقط ..هم لا يحسشنون حتى ترويض الكرة لا يعرفون الا الجري وقذف الكرة سماء والى الامام ورغم ذلك اخرهم اجرته الشهرية 200 مليون سنتيما من اموال الزوالية واليتامى وابناء السبيل وغيرهم يجب اقامة ثورة حقيقية في كل الرياضات ومعاقبة الفاسدين والفاسدات وهم كثيرون