-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في 3 ملايين عملية تجرى يوميا

بريد الجزائر يتوقع سحب 385 مليار دينار خلال رمضان المقبل

بريد الجزائر يتوقع سحب 385 مليار دينار خلال رمضان المقبل
أرشيف

أكد المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر، عبد الكريم دحماني، الأحد، تفعيل كل الإجراءات لتوفير السيولة المالية عبر كل المكاتب البريدية وذلك لضمان تلبية حاجيات المواطنين من أصحاب الحسابات البريدية وتمكينهم من عمليات السحب النقدي المهمة والتي تقدر بأكثر من 3 ملايين يوميا، وذلك تحسبا لشهر رمضان الكريم.

وأوضح دحماني لدى استضافته في برنامج “ضيف التحرير” للقناة الإذاعية الثالثة، أنه بعدما تم سحب أكثر من 290 مليار دينار خلال شهر رمضان الماضي نترقب أن يصل هذا الرقم إلى 358 مليار دينار.

وأشار إلى أن مكاتب البريد في البلاد البالغ عددها 3800 مكتب ستبقى مفتوحة في الفترة الليلية خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل، مبرزا أنه خلال هذه الفترة يتم تسجيل أكبر عدد من عمليات سحب الأموال.

وفي معرض حديثه عن المشاريع المستقبلية لمؤسسة بريد الجزائر تطرق عبد الكريم دحماني إلى برنامج يستمر لمدة 3 سنوات وذلك من 2018 إلى 2020 يهدف إلى تكثيف الشبكات البريدية وافتتاح خدمات إلكترونية جديدة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للزبائن.

كما أشار المتحدث ذاته، إلى أن بريد الجزائر يدير حوالي 23 مليون حساب بريدي، بما في ذلك 5 ملايين حامل لبطاقات دفع إلكترونية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!