-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن ترشح أبناء إطارات سابقة ليس خرقا للقانون

بعجي: لا وجود للتوريث داخل الأفلان

بعجي: لا وجود للتوريث داخل الأفلان

أكد الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أن الحديث عن التوريث داخل الأفالان، في الترشح لتشريعيات 12 جوان مجرد مزايدات.

وأضاف بعجي، الخميس، لدى نزوله ضيفا على التلفزيون العمومي في برنامج “لقاء التلفزيون” أن الحزب وضع قوانينا تمنع أبناء المحافظين وأعضاء لجنة الترشيحات من التواجد ضمن قوائم الانتخابات.

وأشار الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أن “هناك 5 إطارات في الحزب رشحوا أبنائهم وهذا ليس خرقا للقوانين باعتبارهم إطارات سابقة في حين منعنا كل الإطارات الحالية من ترشيح أبناءهم”.

وأوضح أن “جبهة التحرير الوطني قامت ولأول مرة منذ 20 سنة من إعداد قوائم الترشح “في هدوء وسلاسة مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الكفاءة، النضال والشعبية”.

ونفى أبو الفضل بعجي، تواجد رجال أعمال فاسدين ضمن قوائم جبهة التحرير الوطني قائلا “لا يوجد فيها أي رجل أعمال فاسد وكل ما يقال هنا وهناك مجرد كلام فارغ”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • M.H

    هذا هو التجديد يا استاذ بعشي هذه هي الاضافة ( التوريث من اجل لهف 30 مليون) كل عام تاتون باضافة تزيد في تقويض هذا الحزب وتنسبون هدمه للاخرين. انتم تهدمونه بايديكم وتجعلونه محل سخرية لدى اعدائه.(حشمو شويا )

  • haron

    مكانكم هو المتحف هل رايت يوما مترشح او سياسي أوروبي يضع علم بلاده على عنقه الجواب لا عندما ترى رجل سياسي في المحافل السياسية يتوشح بعلم بلده فعرف انه لص وكاذب

  • نمام

    ولم تخاف التوريث وتسمح بالتوريث لاطارات سابقة اباؤهم من دفع بهم بلدوزير لهذه المناصب لانهم يعلمون النهاية البيولوجية فاعدوهم لهذا اليوم السعيد ومن هم على سبيل التعرف فقط بذكرهم يزول اللبس وتحرم من اقصوهم من المنافسة لان لاحد وراء ظهورهم لقد حولتمونا لقطعان لا عقل لها فقدنا روح العمل والفعل الجماعي وغنيمة مباحة لمن في الصراع امام القصور و المعسكرات ولم تبق بيننا و بينكم حتى شعرة معاوية لمنع الاستبداد وابقيتم لنا المعارك الوهمية المؤامرة الخارج يتربص بنا من وراء الحدود و خلف المحيطات

  • شريف

    حزب جبهة التحرير أو التخريب هذا أفسد عصابه عرفه التاريخ ستين سنة وهم يحكموا في لبلاد نهبوا ثروات الجزائريين فخربوها وحقرو الشعب

  • المتأمِّل في بلدي

    ما دام "الآفة لان" موجود في الساحة السياسية فهو مؤشِّر شؤم.. لطفك يا الله..

  • محمد☪Mohamed

    نحن نعتبر أي أفلاني فاسد وخلاص.

  • Hamid

    يوم يحل هذا الحزب تتسقم الجزائر