-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب الترجي التونسي يعترف:

بلماضي أحق مني بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا

الشروق الرياضي
  • 3227
  • 1
بلماضي أحق مني بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا
ح.م

كشف المدير الفني لنادي الترجي التونسي، معين الشعباني، أنه سعيد للغاية بترشيحه ضمن قائمة أفضل مدرب في القارة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن الترشح بحد ذاته شرف لكل مدرب تونسي بشكل عام على حد تعبيره.. واعترف المدرب المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع ناديه التونسي في حوار حصري مع جريدة “العربي الجديد” ينشر قريبا، بأن المدرب الجزائري جمال بلماضي المتوج بطلا لأمم أفريقيا 2019 أحق منه في الجائزة.

وقال الشعباني في الحوار عن ترشحه ضمن قائمة أفضل مدربي القارة الأفريقية: “هذا شرف لي وشرف لكل مدرب تونسي ولكرة القدم التونسية عموما، كما كنت في السنة الماضية، من بين المرشحين أيضا، ونلت المركز الثالث خلف مدرب المنتخب المغربي السابق هيرفي رينار ومدرب المنتخب السنغالي أليو سيسيه.”. وتابع الشعباني حديثه عن المرشحين لمسابقة أفضل مدرب أفريقي، قائلا: “في الحقيقة ما فعله المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي لمنتخب بلاده، يفوق الخيال فتأثير المدير الفني في المنتخب ليس بالأمر الهين، واللقب الأفريقي الذي حصلت عليه الجزائر كان إنجازا عظيما، كما أن بلماضي لم يخسر أي مباراة منذ توليه الإدارة الفنية، وبكل روح رياضية أتصور أن جمال بلماضي سيكون في المركز الأول ويستحق هذا اللقب عن جدارة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • منير بن عبد الله

    في العربية الصحيحة الفصيحة نقول "أحق منه بالجائزة" أي أهل لها أو يستأهلها ولا نقول "أحق منه في الجائزة" وأتحادكم أن تجدوني مخطئا هذا مثل قول إخواننا المشارقة "نرحب فيك" بدل "نرحب بك" ... فكلامكم هذا (المدرب الجزائري جمال بلماضي المتوج بطلا لأمم أفريقيا 2019 أحق منه في الجائزة.) هو ركيك ولا يمت للعربية الغنية النقية بشيء إطلاقا ...