-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على شكل إعارة

بن زية يقترب من أولمبياكوس اليوناني

بن زية يقترب من أولمبياكوس اليوناني
أرشيف
ياسين بنزية

يسعى نادي أولمبياكوس اليوناني لضم الجزائري ياسين بن زية، لاعب وسط ليل الفرنسي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف موقع “بروتو تيما” اليوناني أن أولمبياكوس توصل لاتفاق مبدئي مع ليل، من أجل استعارة الدولي الجزائري لمدة موسم، مع أفضلية الشراء.

وكان بن زية خرج من حسابات نادي الشمال الفرنسي بقرار من مدربه كريستوف غالتي، الذي لم يوجه الدعوة للاعب الجزائري للمشاركة في التحضيرات الصيفية.

وعانى اللاعب من نقص المنافسة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، وهو ما دفع بمدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، لاستبعاده من المشاركة مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا “مصر 2019″، والتي توج “محاربو الصحراء” بلقبها.

كذلك انعكست قلة المشاركات على القيمة السوقية لبن زية (24 عاما)، حيث شهدت هبوطا حادا في موقع “ترانسفار ماركت”، حيث تراجعت لمبلغ 1.5 مليون يورو، بعد أن وصلت 5 ملايين يورو العالم الماضي.

ومنذ أن أصبح لاعبا محترفا في 2013، شارك بن زية في 167 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وأهدى 15 تمريرة حاسمة، ويعد أحد أبرز اكتشافات المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدرب الأسبق لليل، الذي غير له مركزه من مهاجم متقدم إلى صانع ألعاب.

وسبق لعدة لاعبين جزائريين أن حملوا قميص أولمبياكوس اليوناني، منهم المهاجم رفيق جبور ولاعب الوسط جمال عبيد وأخيرا العربي هلال سوداني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!