-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فشل انضمامه إليه في 2016

بن طالب مطلوب من آسي ميلان

حسين قيصر
  • 2365
  • 3
بن طالب مطلوب من آسي ميلان
ح.م
نبيل بن طالب

بات متوسط لميدان الدولي الجزائري وفريق شالك 04 الألماني، نبيل بن طالب مطلوبا في فريق آسي ميلان الإيطالي الذي يعيد ترتيب بيته من أجل العودة إلى واجهة الكرة الإيطالية والعالمية، عقب فترة فراغ رهيبة يمر بها منذ قرابة عشرية كاملة من الزمن.

 وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي في تقرير له مساء الجمعة، فإن بن طالب يتواجد ضمن قائمة اللاعبين الذي يحاول فريق نادي ميلان تعزيز صفوفه بهم خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية.

 وليست هذه المرة الأولى التي يدوّن فيها العملاق الإيطالي اسم بن طالب في أجندته، حيث سعى في 2016 إلى ضمه من فريق توتنهام الإنجليزي غير أن هذا الأخير باعه لفريق شالك الألماني بعد فترة إعارة ناجحة للاعب في صفوف الفريق الألماني.

 وتمكن بن طالب من فرض مكانته الأساسية في فريق شالك منذ قدومه اليه، رغم هاجس الإصابات الذي يلاحقه. كما انه ساهم خلال الموسم المنقضي في احتلال شالك للمرتبة الثانية في البوندسليغا، وهو ما يعني تاهله مباشرة لخوض منافسة رابطة إبطال أوروبا وهي المنافسة التي يحلم كل لاعب محترف في خوضها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • seddik abdel

    si il est aussi faible que sa alors qu"est ce qu'il fait au shalk04 . c'est vrai que son niveau a deminuer et il peut mieux faire a lui de voir pourquoi peut etre c'east la nutrition son mode de vie ou .....

  • متابع

    هذا الاعب ضعف مستواه كثيرا منذ مدة. زِد على ذلك تدهور و انحطاط سلوكه بالملاعب. غريب ان أراه يلعب بالبوندسليقا أو الفريق الوطني.

  • Ismail Cardiff

    اللاعب بن طالب تراجع مستواه بكثير و صار جد عنيف في لعبه و لا اضن يذهب الى اَي فريق كبير ، يجب يراجع نفسه كثيراً .