-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دخل في مفاوضات مع إدارة النادي التركي

بن طالب يقترب من مزاملة فيغولي بغلطة سراي التركي

بن طالب يقترب من مزاملة فيغولي بغلطة سراي التركي
ح.م
نبيل بن طالب

يقترب فريق غلطة سراي التركي من تعزيز صفوفه بنجم جزائري آخر، بعد تألق النجم سفيان فيغولي في الموسم الماضي، والإضافة التي قدمها اللاعب لصفوف عملاق الكرة التركية المتوج بلقب الدوري المحلي.

ووفقًا لآخر التقارير، فإن نجم شالكه نبيل بن طالب دخل في مفاوضات مع إدارة نادي غلطة سراي التركي، التي تسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد من أجل الدفاع عن ألقابه المحلية، وكذلك لتحقيق مشاركة في المستوى في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لموقع “أسبور كوم” التركي، فإن إدارة غلطة سراي تسعى لاستغلال وضعية اللاعب بعدما أصبح غير مرغوب فيه بألمانيا، من أجل ضمه بقيمة مالية جيدة، خاصة مع إمكانية استعادته الإمكانات الكبيرة التي عرف بها.

وانطلق بن طالب في البحث عن فريق جديد ينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعد قرار إدارة شالكه الألماني الاستغناء عن خدماته بسبب تراجع مستواه، إثر الإصابات الكثيرة التي تلقاها، إضافة إلى مشاكله مع المدربين المتعاقبين على النادي.

وكان نادي شالكه الألماني قد ضمّ نبيل بن طالب في صيف عام 2016 مقابل 19 مليون يورو قادما من توتنهام الإنكليزي، الذي لعب له أيضاً ثلاثة مواسم وتألق معه خاصة في موسمه الأول، قبل أن يقرر المدرب ماورييسو بوشيتينو الاستغناء عن خدماته.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!