-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحسبا للدخول المدرسي

بن غبريط تدعو إلى اتخاذ كافة الاحتياطات لمواجهة الكوليرا

بن غبريط تدعو إلى اتخاذ كافة الاحتياطات لمواجهة الكوليرا
ح.م

دعت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، الأحد، بالجزائر العاصمة، مدراء المؤسسات التربوية على المستوى الوطني إلى ضرورة اتخاذ “الاحتياطات اللازمة” لحماية التلاميذ والوسط التربوي من وباء الكوليرا وذلك من خلال تدعيم قواعد النظافة بصيانة وتطهير الخزانات والصهاريج ودورات المياه تحسبا للدخول المدرسي المقبل.

وأوضحت الوزيرة خلال لقائها بمديري التربية على المستوى الوطني أن “السلطات المعنية بالأمر وخاصة وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، اتخذت كل الاجراءات اللازمة لمواجهة وباء الكوليرا”، مؤكدة أن قطاعها “سيلتزم من جانبه باتخاذ جملة من الاحتياطات ابتداء من الأسبوع الجاري تحسبا للدخول المدرسي من خلال تدعيم قواعد النظافة بعمليات الصيانة والتطهير للخزانات والصهاريج ودورات المياه حفاظا على صحة التلاميذ وكل الطاقم التربوي داخل المؤسسة”.

وللوقاية من هذا الوباء، دعت بن غبريت إلى “وضع مناشير وملصقات في المؤسسات التربوية تدعو الى اتخاذ احتياطات وتدابير وقائية حتى لو استلزم الأمر منع التلاميذ من التوجه إلى المدرسة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عبد الرحمان الجزائري

    ستدمر ما تبقى مه المدرسة و الا جيل القادمة انها و الذي عينها ينفذن تدمير العقل او ماتبقى

  • عبدالقادر-الجزائر الأم

    السؤال الحقيقي الذي ينبغي أن يطرح على رمعون بن غبريط هو :
    متى تتجند هي و حاشيتها في محاربة الدروس الخصوصية ،والإكتظاظ في الأقسام ،الذي وصل في عدة منها إلى 50تلميذا في القسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • الجيلالي بوراس

    يا بن غبريط ابعدي عن هذا الموضوع الحالة تهردت و دخلت بعضها لانه عمل رجالي فالشعب المغبون سيتولى اموره بنفسه بعد الهردة الخامسة و لن تجدي تلميذ واحد في مدارسك الشوماج البوحمرون الكوليرا غلاء المعيشة قتل الاطفال غلاء ادوات المدرسة البرد القارس الاكتظاظ و تريدين سنة دراسية ناجحة ابتداءا من السنة الدراسية القادمة لن تجدي طالب واحد

  • Souha

    هل توزعين عليهم المياه المعدنية للشرب ؟
    والمراحيض؟
    والأولياء في البيت؟
    نظامكم فاسد !! برنامجكم فاسد !! طريقة تسلمكم المسؤولية فاسدة!! هل أبناءكم يشربون مع أبنائنا؟
    آلا تستحون؟