-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عطاف يكتب عن سامي الجزائري من أزقة تيزي وزو إلى باريس

بهية راشدي تصدر مذكراتها وتكشف عن مفاجأة تحمل الألم والأمل

زهية منصر
  • 1803
  • 0
بهية راشدي تصدر مذكراتها وتكشف عن مفاجأة تحمل الألم والأمل
ح.م
بهية راشدي

كشفت الفنانة بهية راشدي أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مذكراتها التي ستصدر عن منشورات الهدى. وأضافت راشدي على هامش تقديم كتابها “حكايات كتابي أنا”، الذي قدمته رفقة عثمان أوجيت، الأحد، بالمسرح الوطني أن الكتاب الذي سيتناول مسارها الفني سيكون جاهزا خلال 6 أشهر القادمة، ويتناول مختلف المراحل التي عاشتها طيلة مسيرتها الفنية من المسرح إلى السينما والتلفزيون. وأضافت راشدي أن كتاب “حكايات كتابي أنا” جاء استجابة لحبها للأطفال وعالم الطفولة، لذا ارتأت بالمساعدة والشراكة مع عثمان أوجيت أن تقدم للأطفال في قالب قصص مجموعة من القيم و المثل الاجتماعية من حب الأسرة إلى احترام الآباء والأجداد.
وتحدثت بهية راشدي أيضا خلال الندوة التي احتضنها مبنى المسرح الوطني عن ذكرياتها مع الفنان الراحل سامي الجزائري بمناسبة تقديم كتاب يتناول حياته، وقعه الأستاذ محمد عطاف، صادر عن منشورات الهدى، وقالت راشدي إن الفنان كان أنيقا ويحب الأناقة والجمال ويحسن الحديث إلى الأنثى، بحيث كانت تتنافس الفتيات على الظهور أمامه بمظهر حسن. وأكدت أن سامي الجزائري كرس حياته لفنه الذي تغنى من خلاله بجمال وخصال المرأة الجزائرية.
من جهته، قال محمد عطاف لدى حديثه عن الكتاب الذي تطرق من خلاله إلى مسار سامي الجزائري إن هذا الأخير لم تمنعه الخلفية الاجتماعية المتواضعة التي انطلق منها من أن يصبح أحد الوجوه المعروفة في عالم الفن والغناء من أحياء وأزقة تيزي وزو إلى العاصمة الفرنسية باريس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!