-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قد ينتقل إلى الفريق الإنجليزي لاحقا

“بوصوف” تحت أعين إدارة مانشستر سيتي

علي بهلولي
  • 2600
  • 2
“بوصوف” تحت أعين إدارة مانشستر سيتي
ح.م

تُبدي إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اهتماما بالغَ الأهمية، بِاللاعب الجزائري الفتّي والواعد إسحاق بوصوف مهاجم فريق وفاق سطيف.

ويُمكن لِإدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن تجلب إسحاق بوصوف، لِتعزيز صفوف فريقها الكروي في المستقبل القريب. كما أوردته الصحيفة البريطانية الشهيرة “ديلي ميل”، الجمعة. التي أوضحت أن بوصوف يوشك أن ينضم إلى نادي لومال من القسم الثاني البلجيكي، لِمدّة 5 مواسم. وبعدها قد يُعار إلى فريق كورتري من القسم الأوّل للبلد نفسه، على أن ينتقل عقب ذلك إلى مانشستر سيتي، في حال تألّقه.

واستنادا إلى وسيلة الإعلام البريطاني ذاتها، فإن صفقة انتقال بوصوف إلى نادي لومال ترعاها الشركة القابضة “مجموعة سيتي لكرة القدم”، التي يملكها نادي مانشستر سيتي، وتُشرف على إدارة 9 فرق أخرى بينها نادي لومال البلجيكي.

وتنظر إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى بوصوف، على أنه يملك من المواهب والمُؤهّلات الفنّيَين، ما يجعله “نسخة طبق الأصل” لِمواطنه رياض محرز.

وسبق للمهاجم إسحاق بوصوف – إبن ولاية ميلة، البالغ من العمر 18 سنة – أن مثّل ألوان المنتخب الوطني الجزائري أواسط، كما يرتبط مع نادي وفاق سطيف بِعقد تنقضي مدّته صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • تيك توك

    طموح بوالصوف تكبحه فضائح الملالي

  • حماده

    لقد أطالوا عليه الطريق كثيرا ، فلو باعوه لأحد الفرق في الليغ 1 لكان أفضل له في البروز وجلب الانظار !