-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة من البطولة التركية

تألّق فيغولي وطرد 4 لاعبين

علي بهلولي
  • 8088
  • 0
تألّق فيغولي وطرد 4 لاعبين
ح.م

شهدت مباراة فريق قيصري سبور والضيف نادي قلعة السرايا التركيَين، الجمعة، تألّق اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، وطرد حكم الساحة لِأربعة لاعبين.

وفاز فريق قلعة السرايا بِنتيجة (2-3) على المضيف نادي قيصري سبور، بِرسم الجولة الثالثة من عمر البطولة التركية للموسم الجديد.

وشارك اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي أساسيا مع فريقه قلعة السرايا، وخاض كامل أطوار مواجهة قيصري سبور.

وقدّم الجناح سفيان فيغولي أداءً راقيا، حيث صنع هدف الفوز (2-3) لِفريقه قلعة السرايا، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، لمّا قدّم الدولي الجزائري كرة على طبق لِزملائه، من خارج منطقة العمليات.

https://twitter.com/GOLAZOOOxSports/status/1167520272586629121

وافتتح فيغولي الرّصيد بِأوّل تمريرة حاسمة في بطولة تركيا نسخة 2019-2020، وكوفئ بعدها بِنيل اللقب الفخري رجل المباراة.

وطرد الحكم ثلاثة لاعبين من الفريق المحلي قيصري سبور، في الدقائق: الـ 65 والـ 73 والوقت بدل الضائع (90+4). كما أخرج لاعبا واحدا من النادي الزائر قلعة السرايا، في الدقيقة الـ 89.

وسجّل فريق قلعة السرايا أهدافه في الدقائق: الـ 66 والـ 87 والوقت بدل الضائع (90+8). بينما أمضى نادي قيصري سبور هدفَيه في الدقيقتَين: الـ 37 والوقت بدل الضائع (90+1).

وأُقيمت أطوار هذه المباراة في أجواء “مشحونة”، وتوقّفت لِعدّة فترات، بِسبب توتّر أعصاب لاعبي الفريقَين. وهو ما أجبر حكم الساحة على طرد 4 كرويين، وإضافة 10 دقائق لِتعويض الوقت “الضائع”.

وبات فريق قلعة السرايا بعد هذا الفوز في المركز الـ 7، بِرصيد 4 نقاط. ويشغل نادي قيصري سبور الرتبة الـ 14 بِنقطة واحدة. عِلما أن فريق سفيان فيغولي هو صاحب لقب بطولة الموسم الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!