-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تلميذ يطعن صديقه بسلاح أبيض في بني يلمان بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 2192
  • 1
تلميذ يطعن صديقه بسلاح أبيض في بني يلمان بالمسيلة
أرشيف

اهتزت، صبيحة الأحد، بلدية بني يلمان شمال غرب ولاية المسيلة، على وقع فاجعة وفاة تلميذ مقبل على امتحانات شهادة البكالوريا طعنا بواسطة سلاح أبيض “خنجر”، على يد زميل له، حسب ما علمته “الشروق اليومي” من مصادر محلية.
وذكرت الجهات التي أوردت الخبر، بأن الحادثة التي وقعت داخل أحد البيوت بحي سليمان عميرات بذات المدينة، أثناء تواجد مجموعة من التلاميذ المقبلين على اجتياز شهادة البكالوريا من أجل المراجعة وحل التمارين، إلى أن قام المتهم في قضية الحال ويتعلق الأمر بالمدعو “ا. ب” البالغ من العمر حوالي 17 سنة والمتمدرس في السنة ثانية ثانوي بثانوية المجاهد مياح علي، بتوجيه طعنات إلى صديقه المسمى “أ،أحمد” البالغ من العمر حوالي 18 سنة، في ظروف لا تزال غامضة، وأضافت المصادر، بأن الجاني الذي يعاني من اضطرابات نفسية، سارع إلى إخطار أفراد عائلته بالحادثة وسط صدمة الجميع بعد تواتر الخبر الذي لم يصدقه الكل، خاصة وأن الضحية والجاني تجمعهما علاقات صداقة منذ سنوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • maram

    اتقوا الله انه قتل خطئ وليس يعاني من اي اضطرابات نفسية كفاكم كلاما لا اصل له من هذا الذي اخبركم خذوا المصدر الصريح من اهل همكم التحدث في اعراض الناس خذوا الخبر كما هو او اتركوه كما هو