-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
والد المتهم قام بتسليمه إلى الدرك

توقيف القاتل المفترض لطبيب الأسنان بسطيف

سمير مخربش
  • 1253
  • 5
توقيف القاتل المفترض لطبيب الأسنان بسطيف
أرشيف

ألقت مصالح الدرك لبلدية التلة بولاية سطيف القبض على قاتل طبيب الأسنان، وأحالته على التحقيق بعد ما تبين أنه المتهم الوحيد في هذه الجريمة التي خلفت حيرة كبيرة وسط الأهل والأقارب وكل سكان بلدية قجال، وكافة العاملين في ميدان جراحة الأسنان.

المتهم يبلغ من العمر 19 سنة، يقطن في بلدية التلة الواقعة شرق ولاية سطيف، نفذ جريمته ولاذ بالفرار واختفى عن الأنظار، لكن لما علم والده بالحادثة، لم يتقبل الأمر وقام بكل شجاعة بتسليم ابنه لرجال الدرك. وقد تبين أن المتهم لا تربطه أي علاقة بالضحية وكل ما في الأمر أن طبيب الأسنان المدعو (س.ت) البالغ من العمر 45 سنة، كان منذ يومين يسير ليلا بسيارته فصادفه شابا يقف على حافة الطريق يشير بإصبعه يطلب التوصيل، فامتثل الطبيب للطلب وتوقف وطلب من الشاب أن يركب معه، ظنا منه أن المعني تأخر عن العودة إلى منزله ولم يجد وسيلة نقل، لكن هذا العمل الخيري انقلب على الطبيب وكان سببا في وفاته، فبعد السير لمسافة قصيرة ودون طول انتظار أخرج الشاب خنجرا وهجم على الطبيب فوجه له طعنات على مستوى الكلية والرأس تلتها طعنة قاتلة على مستوى الرقبة، ورغم الطعنات تمكن الطبيب من توقيف سيارته وسط الطريق وفتح الباب فانتبه بعض مستعلمي الطريق للحادثة وتدخلوا على الفور، في الوقت الذي قرر المعتدي الفرار والاختفاء وسط قرية مجاورة. ولم يتمكن أحد من اللحاق به، وفضل المتدخلون طلب النجدة من رجال الحماية المدنية ورجال الدرك الذين تدخلوا على الفور ونصبوا تشكيلا أمنيا بموقع الجريمة. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، المتهم معروف بانحرافه وكانت نيته الاستيلاء على مركبة الضحية، حيث ظل يترقب مستعملي الطريق لتوقيفهم واستعطافهم لتوصيله إلى مقر سكناه وشاءت الأقدار أن يقع المدعو (س.ت) في الفخ.

يذكر أن الضحية المختص في جراحة الأسنان، أغلق عيادته منذ مدة وتنقل إلى فرنسا التي يقيم فيها منذ مدة، وقد عاد إلى مقر سكناه بمنطقة رأس الماء ببلدية قجال بولاية سطيف منذ أشهر بعد ما مرضت والدته التي توفيت وحضر جنازتها، وشاءت الأقدار أن يلحق بها ويموت في أرض الوطن ويدفن بجوارها.

وقد خضع الضحية للتشريح من طرف الطبيب الشرعي بمستشفى صروب الخثير بالعلمة وشيعت جنازته الأحد في موكب حضره الأقارب وسكان المنطقة بالإضافة إلى زملاء المهنة من جراحي الأسنان، كما حضرها رئيس المجلس الولائي لأطباء الأسنان بولاية سطيف.

وقد عرفت منطقة رأس الماء أجواء حزينة وخيم عليها الأسف والأسى إثر هذه الحادثة الأليمة التي أودت بحياة طبيب جراح قصد فعل الخير فلقي حتفه على يد من أحسن إليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ص / م

    صدق من قال : إتق شر من أحسنت إليه ، اللهم أرحم الميت و نور قبره ، و أجز الظالم بما يستحق .

  • ناس ملاح - نحس مشي مليح

    هناك تقنية الهاتف لا أعرف ماذا يسمونها - لكننا كلنا شاهدناها في اليوتيوب عندما تأتي فتاة لتركب الطاكسي تقوم بإلتقاط صورة لسائق الطاكسي أولا - و تلك الصورة تسجل مباشرتا في برنامج خاص بامان المواطن - يعني يجب التسجيل في ذلك الموقع أولا - لأنه لو أختطف صاحب التاكسي تلك الفتاة و القى بهاتفها في البحر لن يغير شيئ - رقم السيارة و صورة السائق - حق قانوني - فلا سائق يعرف الراكب ولا الراكب يعرف السائق - بأي حق يثقان في بعضهما - يجب تفعيل مثل هذه التقنية - فقد حولتم البشرية الى زونبي أحمق

  • كمال

    مذا يحدث لهذا الشباب المتعطش لسفك الدماء،خاصة و انهم يستغلون طيبة الناس حتى اصبح الكل يخاف من فعل الخير،اصبح العيش في هذا البلد لا يطاق

  • خليفة

    هكذا تتسبب هذه الشرذمة من المجرمين في قطع الخير ،لانها صارت تعتدي على اهل الخير، و لذا سيتجاهل اصحاب السيارات كل من يشير اليهم لتوصيله الى مكان ما في الطريق ،خوفا من حصول مثل هذه الجراءم النكراء، و لذا يجب على الدولة ان تعدم هؤلاء المجرمين القتلة لتطهير الارض من شرهم و حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

  • ملاحظ

    شكرا لك أيها الوالد التقي حين ابلغت بابنك هكذا لابد أن نتعاون على محاربة الجريمة