-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الإعلام يعزي العائلة الصحفية في رحيله:

تيزي وزو تودع الصحفي أحمد إيباري

الشروق
  • 531
  • 1
تيزي وزو تودع الصحفي أحمد إيباري
ح.م

قدم وزير الاتصال السيد “جمال كعوان” تعازيه الخالصة لعائلة الزميل السيد “أحمد إيباري” الذي وافته المنية ليلة الأحد بمستشفى ذراع الميزان بولاية تيزي وزو، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد برحمته الواسعة.
في حين تقدمت المديرية العامة للحماية المدنية باسم مديرها العقيد “لهبيري” وكافة منتسبي ومستخدمي الحماية المدنية بتعازيها الخالصة لمؤسسة “الشروق” إثر مصابها الجلل. ومن جهتها، قدمت مديرة الثقافة بولاية تيزي وزو باسم مستخدمي قطاعها تعازيها لعائلته وللأسرة الإعلامية عامة.
الرحيل الأليم والمفاجئ اهتزت له الولاية ككل، حيث انهالت على المكتب الجهوي لـ”الشروق” تعازي الجمعيات واللجان التي تعامل معها الراحل، الذي كان عضوا فعالا في المجال الجمعوي، أستاذا تخرجت على يده عدة أجيال، ومراسل صحفي كثيرا ما خدم المنطقة بقلمه، أسس فرقة مسرحية في السنوات الأخيرة، اقتحم بها لاحقا عالم التمثيل والفكاهة بسلسلة بثت على التلفزيون الجزائري بالقناة الرابعة.
عاوده المرض في الأيام الأخيرة وتجاهله رافضا الموت في فراشه، مفضلا الرحيل شامخا وإبقاء صورته وذكراه خالدة في أذهان كل من عرفوه، أقرب المقربين لم يعلموا بطرق المرض أبوابه مجددا، فضل إخفاء آلامه وصيام شهر رمضان محتفظا ومؤديا كل نشاطاته وواجباته، ابتسامته المعهودة رافقته إلى آخر لحظات حياته، بعدما جعل نفسه مثالا حيا للمثابرة والتفاؤل والتحدي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • med

    rabi yarahmou..... ina lilah wa ina ilayh raji3oun