-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حبس مختلسي مواد غذائية من إقامة جامعية في المسيلة

أحمد قرطي
  • 433
  • 0
حبس مختلسي مواد غذائية من إقامة جامعية في المسيلة
أرشيف
الديوان الوطني للخدمات الجامعية

ألقى، نهاية الأسبوع الماضي، عناصر الشرطة بالأمن الحضري الحادي عشر في المسيلة، القبض على ثلاثة أشخاص متلبسين بسرقة مواد غذائية من إحدى الإقامات الجامعية، حسب ما أفاد به بيان صادر عن خلية الإعلام بأمن الولاية.

وبحسب الجهات التي أوردت الخبر، فإن الأمر يتعلق بأشخاص تتراوح أعمارهم بين العقدين الرابع والسادس من العمر، وتعود وقائع القضية إلى قيام ذات المصالح بدوريات بقطاع الاختصاص، حيث لفت انتباههم شاحنة خاصة بالتبريد وسيارة سياحية يقوم صاحباهما بتفريغ حمولة من الشاحنة إلى السيارة، وبالضبط بحي في المخرج الشمالي لعاصمة الولاية، وبعد إجراء عملية المعاينة والتفتيش تبين أن المعنيين يقومان بتفريغ سلع عبارة عن مواد استهلاكية، تخص مطعم إحدى الإقامات الجامعية تمثلت في موز ودجاج وغيرها.

واستنادا إلى ذات البيان، فإن من بين الموقوفين، موظفا بالمؤسسة المذكورة، ليتم تحويلهما إلى مقر الشرطة وفتح تحقيق في القضية أين تبين أن للمشتبه فيهما شريك ثالث في القضية. وبعد استكمال التحقيقات تم تقديم أطراف القضية أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة عن تهم تتعلق باختلاس ممتلكات عمومية من قبل موظف، واستغلال الوظيفة والمشاركة فيها، حيث أمر بإيداع اثنين رهن الحبس المؤقت، فيما وضع الثالث تحت تدابير الرقابة القضائية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!