-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البرامج الفنية على الشروق في رمضان

حكيم صالحي يغير اللوك وسهيلة بلشهب تدخل المسرح إلى البيوت

زهية منصر
  • 2918
  • 0
حكيم صالحي يغير اللوك وسهيلة بلشهب تدخل المسرح إلى البيوت
ح.م

يعود حكيم صالحي في موسم جديد من برنامج “فنان لايف” على قناة الشروق بعد غياب دام خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة. عودة حكيم صالحي عبر قناة الشروق تعرف تغيرات في “اللوك” وشكل البرنامج الذي سيستضيف من خلاله صالحي عددا من الوجوه الفنية على غرار “محمد بولفان و”بلال صغير” وغيرهما. إطلالة صالحي عرفت تغييرات في شكل البرنامج الذي تخلى عن مساحات السواد في الأستوديو لصالح مساحات أكثر إضاءة وإشراق.

سهيلة بلشهب من جهتها تعود إلى التنشيط من خلال برنامج “راني جاي” على قناة الشروق والذي تقوم من خلاله خريجة ستار أكاديمي باستضافة فنان كوميدي على متن سيارة “ليموزين” تجوب شوارع العاصمة، قبل دخولها إلى المسرح الوطني حيث يقدم الفنان الذي تستضيفه الحلقة مشاهد كوميدية على طريقة “الوامان شو”.

وقد واجهت سهيلة بلشهب جملة من الانتقادات على غرار تلك التي طالتها في برنامج ألحان وشباب كونها لا تصلح للتنشيط خاصة وأن البرنامج لم يوفق في ضبط جوانبه التقنية إلى جانب إخفاق بلشهب في ثاني تجربة لها في التقديم التلفزيوني في استقطاب أسماء ثقيلة وفاعلة في عالم الخشبة، بحيث لم تصل فكرة البرنامج إلى المشاهد رغم أنها فكرة نبيلة وجميلة كون البرنامج يسعى إلى إعادة المسرح إلى الجمهور وإدخاله إلى البيوت. فالخشبة التي هجرها الجمهور تأتي بنفسها إليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!