-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تأكيده على أن الصحراء غربية وليست مغربية

دنيا بطمة والإعلام المغربي ينتقمان من الجزائري محمد بوهزة

الشروق أونلاين
  • 11875
  • 7
دنيا بطمة والإعلام المغربي ينتقمان  من الجزائري محمد بوهزة
ح.م
محمد بوهزة المعروف فنيا بمحمد BMD

في الوقت الذي يتهيأ فيه الفريق الغنائي “ذي فايف” لطرح أغنيتهم السينغل الجديدة “هنيني”، همّت عديد المواقع المغربية في بث سمومها وهجومها على العضو الجزائري محمد بوهزة، المعروف فنيا بمحمد BMD، وذلك على خلفية التصريحات التي قال فيها BMD إن الصحراء غربية وليست”مغربية”!!.

وعلى خلفية الهجوم غير المبرر الذي دخل على خطه إعلاميون وفنانون مغاربة، نشّط جمهور محمد بوهزة هاشتاغ تحت عنوان “كلنا Bmd” دافعوا خلاله على خريج “ذي اكس فاكثر” واصفين إياه بالفنان الخلوق.. وفي لمح البصر تصّدرت صور BMD بالعلم الجزائري مواقع التواصل الاجتماعي ردا على الحملة الشنيعة.

وكان محمد بوهزة قد حلّ ضيفا على أمواج راديو “الصوت المغربي” مع فريق “ذي فايف”، في إطار الترويج للسينغل الجديد للفرقة، لكن وخلال استضافته، حاول البرنامج جرّه للحديث في  السياسة وهو ما رفضه ابن سكيكدة بشدة رافضا الخروج عن الموقف الجزائري الرسمي من قضية “البوليزاريو”، فيما تناقلت بعض المواقع والصفحات الفايسبوكية أن محمد ردّد خلال استضافته قائلا “قتلونا بالمسيرة الخضراء” وهو ما صدم مقدمي البرنامج، إلا أن محمد ظهر في “فيديو” حي ونفى أن يكون قد صرح بأي كلام يصّب في هذا الإطار قائلا إن البعض فهم تصريحاته خطأ.

وفي نفس اليوم من إذاعة البرنامج، كتب الإعلامي المغربي رشيد العلالي، صاحب برنامج “رشيد شو” المذاع على قناة “2M” المغربية: “هذا الصباح، سمعت واحد القمقوم كيستهزأبالمسيرة الخضراء.. العيب ماشي فيك أوليدي، تاكلو الغلة وتسبوا  الملة.. المغرب صعيب عليك”.. بينما كتبت دنيا بطمة: “في عشنا وينشنا.. طبعا أوليدي قتلناكم قتلناكم بمسيرتنا الخضراء المربوحة، قتلناكم بالصحراء المغربية وبحبنا لبلادنا وحبنا لملكنا.. سير في حالك.. كان المفروض أول ما قلت هديك الكلمة يخرجوك من الراديو .. أنت لا تمثل الشعب الجزائري في شهامته، المغرب خط أحمر.. الصحراء مغربية والمسيرة خضراء” !!.

على الصعيد الفني، يحضر الفريق الأشهر عربيًا حاليا the five، مفاجأة للجمهور وذلك بإطلاق جديد أغانيه على طريقة الفيديو كليب “هنيني”، قبل أيام قليلة من حفله الغنائي المنتظر في القاهرة، والمقرّر إقامته بمسرح “الجريك كامبس” بالجامعة الأمريكية، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق لـ 24 نوفمبر.

وتعد أغنية “هنيني” من آخر مفاجآت the five، حيث يشارك الفريق الغنائي مع المطربة ناتالي سابا المعروفة بأغنيتي “سنو” و”بلاك بيردز”، مع الظهور الأول للفرقة النسائية الشابة “كاريزما” التي تضم 3 مطربات من لبنان ومصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • الأستاذة

    واحنا معاه ولن نتخلى عن حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره ولسنا في حاجة الى ثناء تلك المغنية على الشعب الجزائري

  • العباسي

    كلام المفيد هو استرجاع سبته و مليليه

  • radouane

    مسيرة خضراء!!!!!!!!!!!!!!!!!! في سبتة ومليلية وعلاه مادرتوهاش .ناقصين سيادة .ناقصين حرية.الله يحرركم

  • حروشي

    الكلام المفيد هو هلاك مملكة العبيد.

  • بدون اسم

    ياخي مع احترامي له....كيف يقول مثل تلك الجملة وهو وسط المغرب .؟

  • بثينة سنساوي

    يعطيهم الصحة. اعطاوه الكلام المفيد.

  • حروشي

    قتل بائع السمك في شاحنة القمامة و 15 موتى في التدافع على الاكل وووووووو *قتلتونا بالمسيرة الخضراء*