-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المواطنون يطالبون الوالي المنتدب بالمزيد من المشاريع التنموية

زيارات فجائية لمشاريع حيويّة بسيدي سليمان بتقرت

أيوب بن نونة
  • 492
  • 0
زيارات فجائية لمشاريع حيويّة بسيدي سليمان بتقرت
ح.م

تعرف بلدية سيدي سليمان بدائرة المقارين بالمقاطعة الإدارية تقرت عدّة مشاريع في طور الإنجاز، حيث قام الوالي المنتدب لخضر زيدان مؤخرا بزيارة لبعض المشاريع الحيوية التي لها علاقة مباشرة وهامة بالمواطن.
كانت بداية الزيارة الميدانية بمشروع الصرف الصحي ببلدة مقّر والذي يتوسط حي شعبي ومقابل لمجمّع مدرسي ومركز بريدي، حيث يشكل هذا المشروع خطرا على تلاميذ المدرسة وأطفال الحي، كما أن الأشغال تبدو معقدة بالنظر لعمق الحفر ومسافتها والتي تستغرق مدة ليست بالقصيرة للانتهاء منها.
وأمر الوالي المنتدب كل من رئيس دائرة المقارين ورئيس بلدية سيدي سليمان بالوقوف والحرص على متابعة الأشغال يوميا لتنتهي في أقصر وقت وبإنجاز متقن تفاديا لتكرار هذا الإشكال، بالإضافة إلى تجديد الأرصفة وفق نمط عصري وبمنتوج محلي من المنطقة لتشجيع مستثمري الولاية المنتدبة.
وكانت زيارة مفاجئة لأشغال المجمع المدرسي بسيدي سليمان الذي يتواجد في طور الإنجاز، حيث طالب الوالي بضرورة الانتهاء من الأشغال في الوقت المحدّد تحسبا لتجهيزها بالعتاد المدرسي وتسليمها في الدخول الاجتماعي المقبل.
وعلى مستوى المسبح فقد تفقد زيدان لخضر هذه الأشغال الجارية بهذا المرفق الذي يتواجد في طور الإنجاز، والذي يتطلب مضاعفة وتيرة العمل حتى يكون جاهزا خلال فصلّ الحرّ وفي متناول شباب البلدية المتعطش، لمثل هذه المنشآت الرياضية الترفيهية، كما كانت خلال هذه الزيارة معاينة للتجزئات العقارية للبلدية، والتي رفع من خلالها زيدان عددا من التحفظات مطالبا بتداركها والإسراع في تهيئتها.
وخلال لقاءه بالمواطنين، تلقى الوالي المنتدب عديد الانشغالات كتوفير مناصب شغل للشباب البطال، والمطالبة بمشاريع ومرافق سكنية وصحية وشبانية ورياضية وخاصة تكسية الملعب بكل من مقر وسيدي سليمان بالعشب الاصطناعي ودعم النوادي الرياضية والجمعيات الثقافية.
تجدر الإشارة إلى أن فريق وفاق مقّر من نفس البلدية حظي بزيارة تحفيزية في التدريبات بالملعب الجواري بالقرية قبل خوضه البطولة الحاسمة للصعود لقسم ما بين الرابطات والتي سيمثل فيها المقاطعة الإدارية تقرت، حيث تأهل إلى هذا الدور الحاسم رغم ظروف التدرب وشحّ الأموال والإمكانيات، حيث طالب زيدان اللاعبين والفريق بمواصلة رفع التحدي والمغامرة وإحداث المفاجأة وإطلاق العنان للأفراح بتقرت عامة وببلدة مقر بسيدي سليمان خاصة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!