-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

سفرية شاقة لِمُنافس شباب قسنطينة

علي بهلولي
  • 748
  • 0
سفرية شاقة لِمُنافس شباب قسنطينة
أرشيف

قام فريق مازيمبي الكونغولي بِسفرية شاقة، استعدادا لِمواجهة المضيف شباب قسنطينة ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وشدّ فريق مازيمبي الرّحال من بلده الكونغو الديموقراطية عصر الثلاثاء، مُتّجها جوّا نحو مدينة ندولا الزامبية، ثم استقلّ طائرة أخرى نحو العاصمة الكينية نيروبي، وبعدها طار نحو مدينة اسطنبول التركية. ويُنتظر أن يحلّ بِمدينة قسنطينة مساء الأربعاء.

ويضمّ وفد فريق مازيمبي الكونغولي 20 لاعبا، تحسّبا لِمواجهة شباب قسنطينة بِملعب “محمد حملاوي”، السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً. تحت إدارة طاقم من المغرب يقوده حكم الساحة نور الدين الجعفري.

وكانت الجولة الأولى قد عرفت فوز شباب قسنطينة خارج القواعد بِنتيجة (0-1)، أمام النادي الإفريقي التونسي. كما انتصر مازيمبي الكونغولي بِميدانه (2-0)، أمام الإسماعيلي المصري.

للإشارة، فإن مازيمبي تعوّد على المنافسة الإفريقية، ومواجهة الأندية الجزائرية أبرزها وفاق سطيف واتحاد العاصمة. وكان يُفترض أن يحلّ بِالجزائر على متن طائرة خاصة يمتلكها هذا الفريق الكونغولي، الذي يبدو أنه يُعاني متاعب مالية، خاصة وأن الرجل الإداري الأوّل في نادي مازيمبي (مواز كاتومبي) مُنشغل بِالنضال السياسي والمعارضة تحديدا، والظفر بِكرسي رئاسة البلاد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!