-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر منظمة دولية

سياسي عراقي يكشف رسالة من صدام بسجنه

الشروق أونلاين
  • 5730
  • 9
سياسي عراقي يكشف رسالة من صدام بسجنه
سي إن إن
الرئيس العراقي الراحل صدام حسين

كشف السياسي العراقي المعروف حسن العلوي، عن رسالة مثيرة تلقاها من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين عندما كان في سجنه عن طريق الصليب الأحمر، حسب ما أورد موقع “عربي 21″، الأحد.

وقال العلوي في حوار تلفزيوني، السبت، أن “صدام بعث له برسالة يشكره على دفاعه عن زوجته ساجدة خير الله، بعد أن تحدث عنها الزعيم الكردي الراحل جلال الطالباني بكلام يسيء لها”.

وأضاف السياسي العراقي المعارض لصدام، إن “الرئيس العراقي الراحل عبر عن ندمه الشديد في الرسالة على ما قام به مع العلوي بعد 25 عاماً من المعارضة، لأنه الوحيد الذي دافع عن زوجته”.

وتحدث العلوي عن تفاصيل الحادثة، وكيف رد على الزعيم الكردي الذي أصبح فيما بعد رئيساً للعراق لدورتين انتخابيتين.

وقال السياسي العراقي، إن دفاعه عن ساجدة ينطلق من كونه عربي ولا يرضى بالإساءة للمرأة “المصون”، حسب ما وصف زوجة صدام.

https://www.facebook.com/NOSKHA.NEWS/videos/260810371160406/

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • karim

    يا عادل ابو العدالة حاول ان ترد على تصريحات ترمب

  • benchikh

    رحم الله صدام حسين الشجاع .

  • عمر

    الى بلد ميلزن عصابة! أنت عراقي وهذه جريدة جزائرية، ومطالبك كنت رفعتها لحاكم العراق السابق بول بريمر أو المالكي أو العبادي أو ربما قاسم سليماني حاكم العراق الجديد! وعن أي أقمار صناعية التي لاحقك بها صدام والغرب حاصر العراق منذ ١٩٩١، ولو كنت جاد في مطالبك لذكرت اسمك الكامل ولكنك كذاب افك!!

  • عمر

    إلى المعلقين المسيئين لصدام رحمه الله! هاهو صدام قد شنقتوه وطاردتم كل المسؤولين السنيين وقتلتم العلماء وهجرتوهم، فكيف هو العراق اليوم؟ أينعم الشعب العراقي بالديمقراطية؟ هل توجد أصلا دولة اسمها العراق؟ العراق اصبح فدراليات شيعية وكردية والمناطق السنية دمرت وأصبحت سجن يحمه الجلادون الايرانيون! انظروا لما يحدث في البصرة ومناطق الجنوب وبغداد من خروج الشعب في مظاهرات واحتجاجات ليطالبوا بأبسط الحقوق! الأكراد بعد غزو العراق طالبوا بإقامة دولة كردية ونصف الرجال مدمنون على الخمر يعتمدون على النفط والغرب!
    الشعب العراقي يترحم على صدام الا الخونة والمنافقون والرافضة!

  • علي أكرم

    عادل أبا عافية: قسوتكم على أنفسكم بعد صدام حسين رحمه الله فاقت كل قسوة لم يقس عليكم كقسوتكم هولاكو ولا صدام رحمه الله ولا بوش لعنه الله ربما قاسم سماني فقط أخزاه الله

  • علي أكرم

    عادل أبو عافية: مهما قال هذا الحقير الطالباني عن حرم الشهيد صدام فهي فسوزلة وانعدام رجولة وخسة ولا شك أنك من طينة هؤلاء الباحثين عن الانتقام من النساء والأطفال نذكر ك ان الطالباني استغاث بالشهيد صدام حسين جتى يقصف له مواقع لغريمه البارزني

  • علي حسن

    هذه هي أخلاق الخونة العملاء أذناب المحتلين مثل الطالباني وغير فسولة وحقارة تجعلهم لا يكتفون بالانتقام بأيدي سادتهم حتى يصلوا إلى النساء والأطفال

  • بلد المليزن عصابة

    منذ اشهر انتظر اجابة السيد العلوي عن طلبي بمفاتحة القادة الحاليين ورثة صدام الهدام لبيان اسباب ملاحقتي من قبل مافيات مخابراته خدم الماسونبة وملاحقتي بالاقمار الصناعية مدى الحياة او الاعتذار والتعويض امام الراي العام السؤال الان هل احترم هدام المراة او الانسان والحيوان والجماد وهو بالرصد بالاقمار ينتهك حتى غرف النوم والحمام = الادلة على صفحتي - عباس العزاوي غاندي الجديد - فيسبوك

  • عادل ابو العدالة

    مع الاسف لم تذكروا ما قاله جلال الطالباني بحق زوجة صدام و دفاع حسن العلوي عليها و انا ما اعرفه عن حسن العلوي و عن جلال الطلباني انهم يحترمون الحياة الانسانية بهكس صدام حسين الذي يستهين بملايين الارواح الانسانيةو صدام حسين الرئيس العربي و العالمي الذي يتصف بالقساوة و الدناءة و النذالة و السفالة و كل العرب الذين ينبهرون به اخلاقهم لا تختلف عن اخلاقه في السوء .