-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خاسف ومحيوز وزرقان أبرز اللاعبين المعنيين بالمعسكر

شارف يستدعي 26 لاعبا لتربص البليدة

شارف يستدعي 26 لاعبا لتربص البليدة
ح.م
المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة

استدعى المدرب الوطني لمنتخب أقل من 21 سنة، بوعلام شارف، 26 لاعبا لتربص مغلق بين 22 و26 سبتمبر الجاري بفندق الناحية العسكرية الأولى بالبليدة.

وكشف مدير المنتخبات الوطنية عن القائمة التي وجه إليها الدعوة للمشاركة في هذا المعسكر التحضيري للاستحقاقات المقبلة، أهممها التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة باليابان، علما أن هذا المنتخب أخفق في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة العام المقبل في غانا وأقصي في الدور التصفوي الأخير أمام منتخب النجوم السود.

وضمت قائمة شارف لاعبين من فرق المحترف الأول من اتحاد العاصمة ونادي بارادو ونصر حسين داي ودفاع تاجنات ومولودية الجزائر ووفاق سطيف واتحاد بلعباس، فضلا عن لاعبين من المحترف الثاني من أولمبي الشلف واتحاد البليدة.

و لعل أبرز الأسماء التي وجدت في قائمة المنتخب الأولمبي المهاجم الشاب لاتحاد العاصمة أيمن محيوس واللاعب المتألق في صفوف نصر حسين داي نوفل خاسف ووسط ميدان أتلتيك بارادو صاحب البنية القوية آدم زرقان بالإضافة إلى لاعبين آخرين يبرزون في البطولتين المحترفتين.

يشار إلى أن بوعلام شارف يشرف مباشرة على هذا المنتخب ويساعده المدرب حسين عبد العزيز ومدرب حراس المرمى محمد حنيشاد.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فيصل حمادي

    البليدة لا عصمها الله من دون الرجال الاخيار من امثالي بل سلط ع_ليها الاعادي وبالخص ملعب تشاكر حتى ترد الينا حقوقنا جوار يسلك 300 مليون وشباب جامعي يعاني مرارة
    يا للخزي والعار على السلطات والجامعة ووزارة الشغل و