-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على مدار أسبوع كامل

صالون التلميذ والطالب الجزائري يحط الرحال بست ولايات

كريمة خلاص
  • 955
  • 0
صالون التلميذ والطالب الجزائري يحط الرحال بست ولايات
ح.م
الطبعة السابقة لصالون التلميذ والطالب

تحتضن ست ولايات جزائرية كبيرة قريبا الطبعة الثامنة لصالون التلميذ والطالب الجزائري ” the graduate” الذي سيكون بالتزامن مع الطبعة الثالثة لصالون التكوين المهني ” the pro trainee fair” وذلك على مدار أسبوع كامل من 7 نوفمبر إلى غاية 15 من نفس الشهر.
الصالون الذي تنظمه وكالة الاتصالات المختصة في تسويق الموارد البشرية “the graduate” سيحط رحاله بكل من ولاية تلمسان المحطة الأولى ومنها إلى وهران بعدها ينتقل إلى الجزائر العاصمة وسطيف ومن هناك إلى شرق البلاد بكل من قسنطينة وفي الأخير ولاية ورقلة.
ويشارك في الصالون الذي يحمل شعار “الثّقة بالنّفس عامل أساسي للنّجاح”، حسب منظميه، العديد من المدارس والمعاهد الوطنية والأجنبية منها المدرسة الجزائرية العليا للإدارة وجامعة هواري بومدين بالإضافة إلى المركز الدولي للصحافة ومركز التكوين المهني.. أمّا على الصعيد الأجنبي، فسيعرف الصالون مشاركة جامعات ومدارس أوروبية وكذا منظمات التكوين الممثلة لدول مثل: جمهورية قبرص، تونس، روسيا، رومانيا، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، إرلندا، كندا، هولندا.
وترتقب الطبعة المقبلة للصالون في فصل الربيع بالتحديد من 10 إلى 16 فيفري ويشمل أربع ولايات هي سيدي بلعباس، الجزائر العاصمة، تيزي وزو، بسكرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!