-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الارهابي مصطفى درار يكشف تفاصيلها

صفقة الإفراج عن الرهائن بمالي كانت مقابل 30 مليون أورو

الشروق أونلاين
  • 3568
  • 3

كشف الإرهابي المقبوض عليه بعد دخوله الجزائر قادما من مالي، إن صفقة الإفراج عنه كانت بتحرير 207 إرهابي ودفع فدية بين 10 و30 مليون دولار مقابل رهائن من عدة دول.

ونشر التلفزيون الجزائري تسجيلا مصورا لهذا الإرهابي يقول فيه أنه في سنة 2012 غادر إلى منطقة الخليل شمال مالي، وقد تكفل بتدريب الأطفال على السلاح لفترة قصيرة من ديسمبر الى جانفي رفقة ارهابي تونسي. حيث كان مكلفا حتى بإطعامهم تعليمهم كيفية استعمال السلاح وتفكيكه وتركيبه  ووضعيات استعماله.

و تابع تصريحة “في 26 جانفي 2013 اشتبكنا مع الماليين وألقي علي القبض  وأدنت بالمؤبد،  وأطلق سراحي رفقة 207 إرهابي في صفقة التبادل مع الفرنسيين وقد حصلت المجموعة الإرهابية أيضا على 10 مليون اورو وسمعت أيضا 30 مليون اورو “

وأكد الإرهابي المقبوض عليه أن الجماعات الإرهابية تضم مجانين وآخرين يتاجرون في الممنوعات وبعضهم عملاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ديار الغربة

    هناك دلائل كثيرة بأن الإرهاب ممول من أوروبا و أمريكة
    عندما بدأت الحرب في سوريا رأينا الدواعش و جبهة النصرة بالآلاف و لديهم دبابات و الأسلحة الثقيلة و كانت وسائل الإعلام كلها تتكلم عنهم و رأيناهم في تلفاز يدخلون المدن بالدبابات و ليس جماعات بل بالفيالق
    لكن فجأة اختفوا و لم نرى لهم أثر
    أين هم يا ترى و هل قتلوا كلهم ?؟
    أم مهمة تدمير سوريا انتهى ؟
    و الدور على من يا ترى؟
    اللهم أحفظ الجزائر و سائر بلاد المسلمين

  • ملاحظ

    هذه هي فضلات ماكرون الارهابية، يحاربون الاسلام ولا يحاربون الارهاب الذين تجندهم وتصدره للخارج بتعاون مع الخونة, وتدفع لهم الفدية، ماكرون يكذب علی شعبه لتوجيه انظاره عن المشاكل التي يتخبط فيه ، ازمة السكن والبطالة، قدرة شراٸية، غلق المٶسسات وشركات، الضراٸب والرسوم، الفساد المالي والسياسي،تدهور القطاعات العمومية كصحة مثلا، عجز ماكرون عن حله والان يلهيهم بحرب علی الاسلام بذريعة الارهاب قد يكون هو مدبرها ۔۔۔

  • محمد☪Mohamed

    عندي سؤال للقائد الأركان بمأن هناك دستور جديد لماذا لاتقوم الجزائر ودول الجوار وحثى فرنسا وأمريكة وتركيا بمأن عندهم أجهزة التجسس وأقمار صناعية بي ratissage للدول المعنية والقظاء على هذو المجانين وتجار المخدرات .
    هكذا لا نقعد في Une discussion stérile دولة تعظم روح الإنسان وتدفع الفدية , ودولة لايهمه روح البشر وترفض .