-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يقوده الحكم يوسف السرايري

طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة الجزائر وغامبيا

الشروق
  • 768
  • 1
طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة الجزائر وغامبيا
ح.م
الحكم يوسف السرايري

عيّنت لجنة التحكيم التابعة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم تونسيا لإدارة المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الجزائري بنظيره المنتخب الغامبي يوم 8 سبتمبر القادم، التي تندرج في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات «كان 2019» المقررة بالكاميرون.

الطاقم التونسي، سيقوده حكم الساحة يوسف السرايري، صاحب الخبرة الطويلة في أدغال القارة السمراء، على أن يساعده على خطي التماس كل من أنور هميلة، الذي كان ضمن قائمة حكام مونديال روسيا وكذا ياسر ملولشي، بينما سيتكفل سليم بلخوص بمهام الحكم الرابع.

إلى ذلك، فقد عينت «الكاف» المغربي يوسف حدقة كمراقب للحكام، في حين أسندت مهمة محافظ المباراة إلى السيراليوني برانس كال مباكي.

هذا، وقد رسّم الاتحاد الإفريقي برمجة هذه المقابلة يوم 8 سبتمبر المقبل بداية من الساعة (16 سا 30) بملعب الاستقلال بمدينة باكاو، الواقعة غرب العاصمة الغامبية بانجول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المسعود الجلفة

    التشكلية التي تضم . هني بن طالب تايدر . فغولي مبولحي . سليماني مجاني بن سبعيني فرحات ماندي بودبوز وغيرهم فان هاته التشكيلة سوف تتأهل لدورة الكامرون بدون لعب . ولماذا لا تجلب الكأس من هناك .
    بالهدرة حنا الاوائل في افريقيا والعالم ولكن بالعمل والمثابرة والجد والكدح فاننا لا نستطيع مقارعة حتي التشاد و النيجر واللوزوطو و جزر المالديف .نتكلم كثيرا نزوخ علي الاخرين ونستأسد عليهم ولكن في البساط الاخضر نحن مثل النعام الذي يخفي رأسه في التراب .