-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتقادات لاذعة لبطل "عوالم خفية" بعد إشادته بجيش دولة الاحتلال

عادل إمام: أنا أكره “إسرائيل”.. وهذه حقيقة تصريحاتي عن “حماس”!

عادل إمام: أنا أكره “إسرائيل”.. وهذه حقيقة تصريحاتي عن “حماس”!
ح.م
عادل إمام

أبدى الفنان المصري عادل إمام اندهاشه من الهجوم عليه، على خلفية نشر حساب “إسرائيل بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية في دولة الاحتلال، على “تويتر”، مقطع فيديو له ينتقد خلاله حركة “المقاومة الإسلامية” (حماس) ويشيد بالقدرات الأمنية والعسكرية للمحتل.

وقال إمام إنه “لا يخجل من أي تصريح سبق أن قاله، فهو ليس فناناً مبتدئاً لا يدرك ما يقوله أو متهوراً، بل مسؤول عن كل ما ينطق به لسانه”، مبدياً دهشته من إعادة نشر الفيديوهات والهجوم عليه، قائلاً إن “الفيديو ليس جديداً ولم يتم تسريبه مثلاً في جلسة خاصة، بل قيل في برنامج تليفزيوني مصري منذ سنوات وعلى قناة مصرية يشاهدها الملايين، ما يعني أنه لم يكن متخفياً أثناء إدلائه بهذه التصريحات”.

ولم ينفِ بطل مسلسل “عوالم خفية” في تصريحات لجريدة “العربي الجديد” اللندنية أي كلمة جاءت في الفيديو، موضحاً أنه “وإن كان أشاد بتنظيم إسرائيل فهو بكل تأكيد يكرهها مثله مثل أي مواطن عربي عادي، ولكن هذا لا ينكر عنهم تنظيمهم وأنهم يدركون جيداً ماذا يفعلون وما هي إمكاناتهم”، وأضاف أنه “انتقد جُملاً، من نوعية بالروح والدم وغيرها، لأنها فقط مجرد شعارات، وكان مقصده أن تتحول الشعارات إلى أفعال على أرض الواقع”.

وكان عادل إمام قد أجرى حواراً تلفزيونياً مع المذيع عمرو الليثي عام 2010، هاجم خلاله حركة “حماس”، كما سخر من قادتها، وقال خلال الحوار “محدش هيقدر يعمل حاجة لإسرائيل، وأنا بعلنها، إسرائيل بلد منظمة جداً، وبتشتغل جداً.. ناس عارفة هي بتعمل إيه بالضبط، وإسرائيل لما بتقول أنا هعمل كذا بتعمل كذا”، وتزامن نشر وزارة الخارجية الإسرائيلية لتصريحات “الزعيم” مع العدوان الذي تقوم به قوات الاحتلال على غزة منذ انطلاق مسيرات العودة الكبرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • شخص

    الأفلام المفسدة للشباب التي قمت بها لم تجرأ حتى إسرائيل على إنتاجها !

  • الواضح الصريح

    بصح هما إيحبوك بزاف .

  • محسن

    أعلاه تكرهها ؟ لا أصدقك فمصلحتك أولى بعين اعتبارك

  • atoumsaeed

    بالنسبه لعادل امام اللي يظهر انه كبر سنه ماعادت ذاكرته كما كانت من قبل اي وصل الى سن الخرف ومايقوله لم يكتفي انه لقب بالزعيم بل اراد الشهره بهذه التصريحات التي صرحها عن حماس ولم تعكس هذه التصريحات الا انه سقط من اعين الكثير واللي يظهر انه نهايته اقتربت بالنسبة لي عادل امام ولا اشي همه الوحيد ان يجمع المال ويصل الى الشهره على حساب ألأخرين لكنه بهذه التصريحات سقط من عيون جميع ألأمه العربيه وهذا يدل على نهايته السوداء وهو انسان ان صح ان نسميه انسان ماهو الا عباره عن مخلول ومخبول العقل الى النار وبئس المصير