-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمعدل 300 شخص في كل رحلة..

عزوزة: أول رحلة للحجاج في 15 جويلية.. و19 رحلة إلى غاية 24 أوت

الشروق أونلاين
  • 1141
  • 2
عزوزة: أول رحلة للحجاج في 15 جويلية.. و19 رحلة إلى غاية 24 أوت
أرشيف

اختتمت فعاليات قافلة الحج المبرور لهذا الموسم، والتي جابت 32 ولاية عبر الوطن في إطار تحضير الحجاج ليتمكنوا من أداء المناسك على أكمل وجه بعد الحصول على أولى تأشيرات الحج.
وقال المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة يوسف عزوزة، في تدخل له على أمواج القناة الأولى، الأحد، إن هذا النشاط سيتوج بعقد مؤتمر الحج المبرور يوم الـ 9 جويلية، داعيا الأئمة والمرشدين وكل أعضاء البعثة أن يكونوا في مستوى المسؤولية التي سيتحملونها في هذه الرحلة الإيمانية من بدايتها إلى نهايتها معتبرا إياها بمثابة أمانة في أعناقهم وسيحاسبون على أي تقصير قد يحدث.
وأوضح عزوزة، أن عملية الإسكان الالكتروني التي ينتظرها الحجاج ستنطلق في 7 جويلية، مشيدا بالتقدم المحرز في مجال تنظيم وعصرنة عملية الحج، مضيفا أن أول رحلة لضيوف الرحمن نحو البقاع المقدسة ستنطلق من مطار محمد بوضياف الدولي بقسنطينة في الـ 15 جويلية، فيما تمت برمجة 19 رحلة ذهاب نحو جدة والمدينة المنورة إلى غاية 24 أوت المقبل بمعدل 300 شخص في كل رحلة.
ب. ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أستاذ الاشريعة متطوع

    1 - واش دخلك ؟ أعيادنا تختلف على أعيادكم وأبواب الحج مفتوحة على مصراعيها لمن أستطاع إلى دفع المصاريف لتكريس حلم جنة النعيم في الصيف . " 50 درجة حرارة تعد نفحة من نفحات جنة الفردوس"

  • المصري عبد القادر

    الله يهديكم , كيف تكون رحلات الحج ذهاب إلى غاية 24 أوت وعيد الأضحى (وقفة عرفة) سيكون بين 12 و13أوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟