-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدوا تفانيه في آداء مهامه

عمال مستشفى جيجل يحتجون على اقالة المدير

إيمان بوخاتم
  • 5976
  • 7
عمال مستشفى جيجل يحتجون على اقالة المدير
ح.م

نظم، الخميس، العشرات من الأطباء والممرضين وقفة احتجاجية، أمام مقر ولاية جيجل تنديدا بقرار توقيف مدير مستشفى “محمد الصديق بن يحى”  من طرف الوالي.

وأكد المحتجون للشروق نيوز، أن هذا القرار تعسفي في حق المدير عمار قيرواني، مؤكدين أن المعني ظل متواجدا في الميدان منذ بداية أزمة كورونا وتفشيها بالولاية.

وأضاف المحتجون، أنه رغم إصابة المعني بفيروس كورونا الا أنه ظل ساهرا على خدمة المؤسسة الاستشفائية بصدق وتفاني.

كما نددوا بقرار التوقيف التعسفي، مطالبين ارجاع المدير إلى منصبه، وعدم ترك المستشفى بدون تسيير في هذه الفترة الحرجة.

وطالب المحتجون، من وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد بالقيام بزيارة استعجالية إلى الولاية للوقوف على النقائص التي تتخبط فيها الولاية في مواجهة فيروس كورونا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • نبيل الفينيقي

    ما ضاع حق ورائه طالب

  • Omar

    JE NE COMPRENDS PAS POURQUOI DANS 90% DES CAS LES TRAVAILLEURS NE SONT PAS SOLIDAIRES ENTRE EUX MAIS SONT SOLIDAIRES AVEC LEUR DIRECTEURS ET SYNDICATS...

  • عقلية جزائرية

    هذه المسالة فكرتني في الثانوية كي جابولنا ناظر جديد ,هذا الناظر معروف بالجدية والصرامة والنظام وكان عقليتو تتوافق مع النجباء وتتعارض مع الكسالى ولي ماشي حابين يقراو ومع والوقت كبرت المشاكل مع الفئة الاخيرة وقامت الادارة بتنحيته وجابت واحد بهلول عقب شهر وعاود رجعو الناظر القديم ,وناضت الفئة اللامبالية بالاضراب والمطابة برجوع البهلول ,لانه كان يتغاضى عن غياباتهم ومشاكلهم مع الاساتذة وياخذون راحتهم مع الفتيات. المهم بالنسبة للمرافق العمومية لازم كل مرة يغيرو المدير ,وهكذا العمال ما يتعودوش عليه ويصبح العساس هو المدير وحتى ان كان نزيه ,خلي مرافق اخرى تستفسيد من نزاهته

  • KF

    L'administration est ingrate

  • Malik

    لا أظن أنّه سيتّم إرجاع المدير إلى منصبه في المستشفى، إلاّ إذا كان القرار تعسّفي كما يقال و في هذه الحالة أوّل معني بالأمر هو مدير الصحة بالولاية ثمّ يأتي الوالي. يجب التّحقيق في الأمر فإذا كان الأمر تعسّفي يجب أن يذهب من كان وراء ذلك. يعني إحداهما.

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    ما يحبوش اللي يخدم ، يحبو اللي راقد و يخلص بلا ما يخدم.

  • خليل إ براهيم

    المديرون الفاشلون المرتشون لا يمسوا بسوء و الشرفاء مصيرهم العزل .المدير قال الحقيقة و صرح بالأرقام لهذا السبب عزل من منصبه.سيعين مدير منافق لا يعرف الا نعم سيدي الوالو .