-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلماضي أبدى سخطه بعد نهاية المباراة

عمروش: لم أُحرّض لاعبي بوتسوانا على اللعب “المُتوحّش”

علي بهلولي
  • 5069
  • 6
عمروش: لم أُحرّض لاعبي بوتسوانا على اللعب “المُتوحّش”
ح.م

نفى التقني الجزائري عادل عمروش الذي يُمسك بِالزمام الفني لِمنتخب بوتسوانا، أن يكون قد طلب من لاعبيه الإعتداء على تلاميذ جمال بلماضي.

وقال الناخب الوطني البوتسواني إنه تدخّل وحذّر لاعبيه عند نهاية الشوط الأوّل وفي غرف حفظ الملابس، من مغبّة الإعتداء الخشن على منافسيهم الجزائريين.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحافة بوتسوانا، الثلاثاء، قوله “وبّختُ المدافع غوابي غواغونغوي، وحذّرته بِصفعه وإخراجه، إذا ارتكب حماقة أخرى. وقد عاقبته اتحادية بوتسوانا لِكرة القدم بِغرامة مالية”، بعد اعتداء “مُتوحّش” على لاعب الخط الخلفي الجزائري يوسف عطال قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأوّل. عِلما أن غوابي غواغونغوي طُرد في الدقيقة الـ 84، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين.

واختتم عادل عمروش قائلا إنه هنّأ لاعبي الجزائر بعد نهاية المباراة، رغم مرارة خسارة أشباله.

وكان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي قد أبدى غضبا شديدا، في المؤتمرالصحفي الذي أعقب المباراة، بِسبب اللعب الخشن للمنافس البوتسواني. وألمح إلى أن عادل عمروش حرّض تلاميذه على “ترهيب” لاعبي “الخضر” بِالتدخّلات العنيفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شخص

    مسكين هذا المدرب، لقد وقع بين المطرقة و السندان

  • Haron

    عليكم ان تكونو فخورين بعمروش لانه يمثل الجزائر احسن تمثيل فهو من المدربين القالائل في العالم العربي الذين يدربون خارج اوطانهم ماعليكم الا ان تتمنوا له النجاح فنجاحه من نجاحكم

  • abdel

    Loukane adjib yadak khadhra man al djana manich mamnak. As'habak fi studio tv alkhainines lablad raham daf3ou 3alik wa hadha yakfi.

  • جثة

    الظلم ظلمات يوم القيامة لهذا لا يجب اتهام اي عمروش الا اذا كان فيه دليل قوي ....

  • من معسكر

    ماعليش - كل من تابع المقابلة شاهد الخشونة المفرطة للاعبي بوتسوانا لكن في العودة سنغلق عليهم أبواب تشاكر بالكادنة وسيتصبح الحمير الوحشية حميرا أليفة.شكرا بلماضي شكرا لكل اللاعبين - شرفتمونا.

  • قناص

    99% نعم !!!