-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لخضر بلومي يتحدث عن النجم الجزائري

غوارديولا لم يظلم رياض محرز

الشروق الرياضي
  • 18570
  • 3
غوارديولا لم يظلم رياض محرز
ح.م

أكد الدولي الجزائري لخضر بلومي، أن رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لا يتعرض لأي ظلم مع فريقه كما يشيع البعض.

وفي الوقت الذي يرى فيه الكثير من عشاق رياض محرز أنه يتعرض لكثير من الظلم من قبل الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الذي يجلسه في كثير من المباريات على مقاعد البدلاء، فإن أسطورة منتخب الجزائر كان له رأي آخر في هذا الصدد.

وكشف بلومي أن غوارديولا مدرب ناجح ويقوم بتوظيف محرز وفقا لما يراه في صالح الفريق، وبناء على عدة معايير، وقال لخضر بلومي في هذا الصدد: “بكل صراحة، غوارديولا مدرب ناجح ومانشستر سيتي فريق قوي، والناس فقط يتحدثون من فراغ، هذه هي كرة القدم، فالمدرب يعتمد في خياراته على عدة معطيات أبرزها جاهزية اللاعب، ولا ننسى أن جائحة كورونا أثرت على أداء بعض اللاعبين”.

وأضاف بلومي: “في ما يخص رياض محرز فإنه يؤدي دوره مع مانشستر سيتي على أكمل وجه، وغوارديولا يعتمد عليه وفق نظرته الدقيقة لكل مباراة، ومع احترامي للناس لمن يتحدثون عن تعرض محرز للظلم مع الفريق فإنني أرى أن الأهم هو الأداء المميز الذي يقدمه في كل مباراة يشارك فيها”.

وأشاد نجم محاربي الصحراء السابق برياض محرز، موضحا: “هو اليوم في نظري أحسن لاعب أفريقي، ويشرف كل العرب والأفارقة في الدوري الإنجليزي”، مؤكدا أنه لاعب استثنائي بكل المقاييس. وأضاف: “محرز يشرف الجزائر منذ عدة أعوام، سواء مع المنتخب، أو في ليستر سيتي ومن بعده مع مانشستر سيتي، وحصل على عدة ألقاب بينها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وبطل أفريقيا، وأفضل لاعب بالقارة، وهو من أفضل لاعبي العالم، وكل الأرقام والأهداف والتقنيات التي يقدمها شرفت كل الجزائر”. يذكر أن محرز قاد منتخب الجزائر لتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، بعد غياب لنحو 29 عاما منذ آخر تتويج باللقب عام 1990.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ياعمري عبد الرؤوف

    هذي غيرة ونتا يا سي بلومي مشفنا منك حتى انجاز ولوكان عندك واحد برك فكرنا بيه

  • امرك عجيب

    عندما يتكلم الذين شرفوا كرة لقدم امثال بلومي و ماجر و بن الشيخ و كويسي و عصاد و دحاب و قاسي السعيد ووووو ..فليصمتوا بما اسميهم *بڨارة كرة القدم * او المعقدين * الذين يرون ان غوارديولا لم يعرف كيف يوظف كرة القدم

  • Abouelyassaa

    للأسف رغم كونه أسطورة الكرة الجزائرية إلا أنه لم يصيب في كلامه و من حيث التقييم الجيد للاعبين و المدربين و الفرق و طرق اللعب فإن هناك بعض التقنيين الذين يعرفون هذه الأمور أفضل منه و الذين يروا أن محرز لاعب ظلمه غوارديولا و لم يعطه حقه و لو كان مع مدرب آخر لكان من أفضل اللاعبين في العالم يعني من بين الخمس الأوائل!!!