-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ظل شكاوى السكان حول ضيقها وبعدها عنهم

فتح 9 مكاتب بريد جديدة بعدة بلديات بالعاصمة 

فتح 9 مكاتب بريد جديدة بعدة بلديات بالعاصمة 
ح.م

افتتحت، مؤخرا، 9 مكاتب بريدية جديدة بالعاصمة، تنفيذا لتعليمات والي ولاية الجزائر صيودة عبد الخالق، وجاءت المبادرة بهدف ترقية الخدمة العمومية البريدية المقدمة وتقريبها من السكان، حيث استفادت منها خاصة الأحياء الجديدة، التي شهدت عمليات ترحيل كبيرة منذ جوان 2014، وتم توزيعها على مستوى الجزائر وسط وبالضبط بكل من سوق على ملاح ببلدية سيدي محمد الذي يتردد عليه العديد من المواطنين يوميا وبالمركز الجهوي للصيانة سابقا ببلدية بلوزداد.

كما استفادت ناحية الجزائر شرق من أربعة مكاتب بكل من حي الجيلالي وحي طويلب ببلدية براقي، حي شرقي باي ببلدية الرغاية، وحي زواوي ببلدية سيدي موسى. أما بالجزائر غرب فقد افتتحت ثلاثة مكاتب على مستوى كل من حي 1310 مسكن ببلدية بئر توتة و300 مسكن ببلدية الرحمانية وحي أولاد الحاج ببلدية السحاولة.

جدير بالذكر أن بعض بلديات العاصمة خاصة منها الموجودة بها الأحياء الجديدة التي رحلت لها سكان الأقبية والبناءات الهشة والقصدير، حيث سبق وقدمت عدة شكاوى على مستوى السلطات المحلية لتوسيع مراكز البريد القريبة منها نظرا للاكتظاظ الذي تشهده كما توجد أحياء تنتقل إلى بلديات مجاورة من أجل سحب رواتبها.

وتنتظر أحياء أخرى ببلديات بالعاصمة فتح ملحقات أو مراكز بريد جديدة لتخفيف الضغط على المكاتب القديمة، التي باستمرار تحدث فيها مناوشات فيما بين الزبائن وأعوان الشبابيك خاصة في فترة تسلم المتقاعدين والمعلمين وموظفي سلك الأمن رواتبهم، نذكر على سبيل المثال مكتب ببلدية باب الحسن وآخر ببلدية الشراقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!