-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال زيارتها لمركز لإنقاذ الحيوانات

فيل يصطدم بميلانيا ترامب في كينيا

الشروق أونلاين
  • 4612
  • 7
فيل يصطدم بميلانيا ترامب في كينيا
وسائل إعلام أمريكية
سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب لحظة اندفاع فيل صغير عليها في مركز لإنقاذ الحيوانات في كينيا يوم الجمعة 5 أكتوبر 2018

تراجعت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب خطوات سريعة إلى الوراء وكادت تتعثر بعد أن أوشك فيل صغير أن يصدمها في مركز لإنقاذ الحيوانات في العاصمة الكينية نيروبي، الجمعة.

ووقع الحادث بينما كانت ميلانيا تساعد في إطعام الفيلة خلال زيارة لصندوق (ديفيد شيلدريك) للحياة البرية، الذي يدير برنامجاً لإنقاذ وإعادة تأهيل الفيلة اليتيمة، فيما هرع الموظفون الذين كانوا يقفون بالقرب منها للتدخل لتأمين سيدة الولايات المتحدة الأولى.

ووصلت السيدة الأولى إلى كينيا، الخميس، في المحطة الثالثة من جولتها في إفريقيا التي تشمل أربع دول، وتزور ميلانيا، اليوم (السبت)، مصر، قبل العودة إلى الولايات المتحدة.

وزارت، زوجة الرئيس الأمريكي، الحديقة الوطنية في كينيا، لتسليط الضوء على جهود الحفاظ على الحيوانات وللتعرف على الخطوات التي تتخذها الدولة الواقعة في شرق إفريقيا للحفاظ على الأفيال ووحيد القرن.

وبدأت ميلانيا، يومها برحلة إلى مأوى للفيلة حيث ساعدت في إرضاع فيل صغير وربتت على آخر، بعد ذلك، ارتدت قبعة بيضاء وقامت برحلة سفاري قصيرة في متنزه نيروبي الوطني حيث شاهدت الحُمر الوحشية وزرافات وحيوانات أخرى.

وتقوم ميلانيا بأول زيارة لها على الإطلاق إلى إفريقيا، كما أنها أول رحلة دولية ممتدة تقوم بها بمفردها كسيدة أولى.

السيدة الأمريكية الأولى، بدأت رحلتها، الثلاثاء، بزيارة غانا، كما زارت مالاوي، الخميس، وستكون مصر محطتها الأخيرة في الجولة التي تشمل أربع دول، لتسليط الضوء على رعاية الأطفال والتعليم والسياحة وحماية البيئة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • The Hammer

    واش يا مجبر على الشيتة؟ مش عاجبك خبر ما تقراهش بكل بساطة!! ما لقيت ما تشيت هنا؟ و قيلا شوي و رايح تحط التعليق المعتاد "المشكل في المواطن و ليس الدولة.... بلابلابلا"

  • سامي

    "وقع الحادث بينما كانت ميلانيا تساعد في إطعام الفيلة خلال زيارة لصندوق (ديفيد شيلدريك) للحياة البرية، الذي يدير برنامجاً لإنقاذ وإعادة تأهيل الفيلة اليتيمة، "...أي الإهتمام بالحيوانات أولى من الاهتمام بالانسان الذي تسعى أمريكا بمعية ترامب لو طاوعتهم الدول الأخرى لتم محو الانسان غير الأمريكي من الوجود؟؟؟

  • سمير القسنطيني

    خبر عظيم
    واكتاش تحكولنا على ابن ترامب اللي عضو كلب

  • مجبر على التعليق - للتذكير فقط

    اخبار اخر زمن

  • alg

    هاج عليها ههههههههههههههههه

  • سليم عين الكبيرة ...

    كل الناس سواسية في نظر الفيل ... حلل و ناقش ...

  • العباسي

    يديرها الدئب و تحصل في جراه شم فيها رائحت ترامب العنصري ههههههههههههه