-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هنأ عمال ومستخدمي الجيش بمناسبة الفاتح ماي

قايد صالح: الترقية المستمرة للصناعات العسكرية ينبغي أن يتبناها الجميع

نوارة باشوش
  • 876
  • 2
قايد صالح: الترقية المستمرة للصناعات العسكرية ينبغي أن يتبناها الجميع
أرشيف
الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني

أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الإثنين، خلال زيارته إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة، أن “الترقية المستمرة لمستويات الصناعات العسكرية بمختلف فروعها هو انشغال دائم ينبغي أن يتبناها الجميع”.
وقال قايد صالح في كلمة توجيهية ألقاها أمام إطارات وعمال القاعدة المركزية للإمداد “لا يخفى عليكم بأن الطموح الدائم للقيادة العليا للجيش، الذي يهدف إلى الترقية المستمرة لمستويات الصناعات العسكرية بمختلف فروعها لدينا، هو انشغال دائم ينبغي أن يتبناه الجميع، لاسيما العاملون في قطاع البحث والتطوير والتصنيع العسكري بمختلف فروعه وتخصصاته”.
وأضاف الفريق: “يطيب لي أن أعرب عن امتناني الشديد بزيارة القاعدة المركزية للإمداد وألتقي بإطاراتها وموظفيها عسكريين ومدنيين، وهي زيارة تندرج في سياق الحرص الشديد على المتابعة الميدانية لكافة مسارات نشاطات هذه القاعدة التي أثبتت مثابرتها، بل وفعالية جهودها المبذولة، بما ينسجم والمهام الموكلة لها ومع ما يتطلبه تحقيق الأهداف المسطرة التي يعمل الجيش على تحقيقها في كافة المجالات، بما في ذلك مجال الصناعات العسكرية”.
وأضاف المتحدث أن “هذا التحدي الكبير يملي علينا مواصلة مشوار وجهد كسبه، واعلموا أن التحديات الكبرى في أي مجال من المجالات لا ترفعها إلا العزائم القوية المفعمة بالإصرار والمدعومة بالكفاءة اللازمة وبالخصال الحميدة كالنزاهة والإخلاص والوعي بأهمية المهام المخولة لكم على مستوى القاعدة المركزية للإمداد التي تجسد حقيقة مدى فعالية النهج العملي المتبنى ومدى قدرته على تحقيق الأهداف المتوخاة”.
واعتبر نائب وزير الدفاع، “أن النتائج التي حققها الجيش وما تم عرضه من إنجازات، هي علامات فارقة على أن هذه القاعدة هي في الطريق السليم والصحيح نحو الإيفاء بما ينتظر منها من إنجازات واعدة ومثمرة، وتلكم جهود معتبرة تدعو للفخر والاعتزاز”، مضيفا أنه “لا شك أن ثقتنا كانت وستبقى كبيرة في إطارات ومستخدمي القاعدة المركزية للإمداد وفي كافة إطارات ومستخدمي قطاع صناعاتنا العسكرية”.
وأشار رئيس أركان الجيش، أن هذه “الجهود التي أثمرت هذه الإنجازات التي تم عرضها، والتي أثبتت القدرة الفائقة على تطبيق برنامج تحديث وسائل قتالية مختلفة ذات نوعية عالية، تمت عصرنتها وتطويرها وتكييفها مع المهام القتالية ومع طبيعة الأرض والجغرافيا لدينا وتلكم مواصفات عسكرية وتقنية لا يفقه قيمتها ولا يقدر ضرورتها إلا من يعي حجم الفعالية القتالية لمثل هذه الوسائل المكيفة%/
وهنأ قايد صالح،عمال ومستخدمي الجيش الوطني الشعبي بمناسبة عيد العمال وقال “يجدر بي اليوم انتهاز احتفال بلادنا، على غرار كافة أمم العالم، بعيد العمال الموافق لغرة ماي من كل سنة، لأتقدم إليكم ولجميع عمال وعاملات مؤسسات ومركبات ومصانع الصناعات العسكرية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عيسى صواق

    وجبت عليك الاستقالة بعد سقوط الطائرة ولكن لا ظمير لكم

  • Omar one dinar

    QUAND VOUS ALLEZ PRODUIR UNE BOITE DALLUMETTES OU UNE LITRE DE LAIT? ?????? SEST PLUS IMPORTANT QUE PRODUIR DES ARMES. .LES ARMES LAISSEZ LES POUR PENTAGON. ...CEST BIEN LA MAISON BLANCHE QUI COMMANDE LE MONDE. ....OU BIEN IL YA ENCORE DES DOUTES? ??