-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفنانة نضال تعود بقوة على "الشروق تي في":

“لالة زينب”.. عمل يشبه الجزائريين ويحاكي واقعهم

زهية منصر
  • 1885
  • 0
“لالة زينب”.. عمل يشبه الجزائريين ويحاكي واقعهم
ح.م

قالت نضال إنها تجسد دور المرأة البسيطة مسلسل لالة زينب الذي يعرض على قناة “الشروق” حيث تنتهج كل السبل في سبيل حماية وحيدها بما في ذلك اللجوء إلى الأولياء الصالحين.
وأضافت نضال لـ”الشروق” قائلة إن دورها لم يكن في مساحة كبيرة لكنها درست واشتغلت جديا على أدائها حتى تجسد دور المرأة الجزائرية البسيطة التي تكافح في مواجهة الظروف التي تعترضها، وكشفت نضال أنها خاضت تجربة هذا الدور في لالة زينب لأنها وجدت نفسها وسط أصدقائها خاصة أنها أول تجربة درامية لسليم حمدي وأيضا بحكم أنها تعرف مليكة بلباي وسبق أن جمعتهما أعمال فهو بمثابة تكريم لهؤلاء الأصدقاء.
وكشفت نضال بعض التطورات التي ستطرأ على دورها في الحلقات القادمة حيث تفقد ابنها وتضطر إلى العمل عند رئيس البلدية وتتهم بالسرقة.. وقالت نضال إنها ستترك الجمهور يكتشف تفاصيل هذه الأحداث.
وأضافت المتحدثة أن الأصداء الأولية التي جاءتها بعد الحلقات الأولى من العمل تؤكد إيجابية العمل برغم بعض النقائص التقنية التي شابته لكنه يبقى عملا يشبه الجزائريين ويتحدث عن واقع المجتمع الجزائري، وأكدت نضال أنها ليست ضد الأعمال التي تظهر تطور المجتمع وتصوير جوانب البهرجة والثراء لكنها ضد الإفراط الذي يؤدي إلى الاغتراب حتى يصير المشاهد لا يجد نفسه في الأعمال التي يشاهدها.
من جهة أخرى قالت نضال إنها لا تنتقد الأشخاص لكنه من حقها انتقاد الأعمال كمشاهدة وكفنانة لها خلفية أكاديمية قادمة من المسرح الذي يبقى مدرسة للطاقات والمواهب، وانتقدت المتحدثة فتح الأبواب أمام كل من هب ودب ليكون ممثلا ومخرجا وسيناريست لأن الفوضى لا تنتج إلا الرداءة والمشاهد ليس غبيا خاصة في عصر تعدد الوسائط. وأضافت المتحدثة قائلة إنه على الفنان أن يقبل النقد ما دام قبل أن يكون تحت الأضواء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!