-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لحسن أساسيا كعادته.. وبراهيمي ينجو مع غرناطة من السقوط

الشروق أونلاين
  • 5574
  • 1
https://www.youtube.com/watch3gSEE4jIDWs

عرفت الجولة الـ 38 والأخيرة للموسم الحالي من الليغا الاسبانية، مواصلة متوسط ميدان المنتخب الجزائري مهدي لحسن لصحوته، حيث لعب مباراة أخرى أساسيا وكاملة مع فريقه خيتافي الذي فاز على مستضيفه نادي رايو فاليكانو بهدفين لهدف واحد، جعلت خيتافي ينهي الموسم في المرتبة الـ 13 وبفارق الأهداف عن اسبانيول برشلونة وبرصيد 42 نقطة لكل منهما.

 وكعادته كان الدولي الجزائري مهدي لحسن صمام الأمان لفريقه خيتافي في وسط الميدان، وساهم بشكل كبير في الفوز المحقق، من خلال صراعاته الثنائية مع مهاجمي اسبانيول، الأمر الذي كلّفه الحصول على بطاقة صفراء. وجاءت هذه العودة الموفقة والقوية لمهدي في الأسابيع الأخيرة لتصب في مصلحة المنتخب الوطني، المقبل على مونديال البرازيل، في وقت يعاني أغلب رفقائه من المحاربين من نقص المنافسة.

من جهته، المهاجم ياسين براهيمي الذي يعد قطعة أساسية في ناديه غرناطة، لعب أغلب اطوار المواجهة التي نزل فيها ضيفا مع فريقه على بلد الوليد، حيث ترك مكانه لزميله كوويف في الدقيقة الـ87 وذلك بعدما ساهم في انجاز المهمة كاملة من خلال مساهمته في تحقيق الفوز الذي مكن غرناطة من البقاء في الليغا، بينما سقط بلد الوليد إلى القسم الثاني الاسباني، جراء الهدف الذي سجله مدافعه ميتروفيتش ضد مرماه في الدقيقة الـ 44 من المباراة.

 وأنهى بذلك نادي غرناطة الموسم في المرتبة الـ 15 برصيد 41 نقطة، قبل كل من التشي والميريا اللذان يتقاسمان المركز الـ 16 برصيد 40 نقطة، بينما سقط الثلاثي أوساسونا وبلد الوليد وريال بيتيس إلى الدرجة الثانية.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • khaled

    وكعادته كان الدولي الجزائري مهدي لحسن صمام الأمان لفريقه