-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طارق غول ينفي ادعاءات هشام بلقوي ويؤكد

“لم نطرد بلقروي وسيحال على المجلس التأديبي”

“لم نطرد بلقروي وسيحال على المجلس التأديبي”
ح.م

فنّد طارق غول الناطق الرسمي لفريق اتحاد العاصمة إقدام الإدارة على طرد الدولي السابق، هشام بلقروي، من الفندق بسبب رفضه خفض راتبه على حد تصريحات الأخير، مؤكدا أن الفريق قرر إحالته على المجلس التأديبي الذي سيتخذ عقوبات ضده.

وقال غول خلال مؤتمر صحفي عقب مواجهة الكلاسيكو أمام شبيبة القبائل الذي حسمه الاتحاد بهدف لصفر عن طريق ضربة جزاء سجلها محيوص “صراحة لم ننتظر أن يقع لنا مشكل مع لاعب لم يقدم أي شيء للفريق، وشارك في مباريات قليلة في تشكيلة اتحاد العاصمة “. وأضاف “أفنّد كل الادعاءات التي جاءت من اللاعب حول طرده من فندق التربص، والبرهان على ذلك أنه قضى الليلة مع بقية زملائه وتنقل معنا إلى الملعب، لا نعرف ماذا حدث بالفعل حتى اتصل بالإدارة وطالب بالحصول على وثائق تسريحه”.

وأوضح غول أن مسيري نادي سوسطارة لم يقترحوا خفض راتب هشام بلقروي، وكل ما هنالك أنهم طلبوا تقييم أدائه مع وكيل أعماله خاصة أن تشكيلة اتحاد العاصمة لم تستفد من اللاعب خلال معظم فترات مرحلة الذهاب. حسبه وقال “كنت حاضرا في الاجتماع، المسيرون لم يقترحوا أبدا عليه خفض راتبه، بل طلبوا من وكيل أعماله مناقشة الأمر معه”. مضيفا “أعتقد أن هذا الأمر مشروع لإدارة اتحاد العاصمة، خاصة وأن الفريق لم يستفد منه في عديد المباريات في مرحلة الذهاب”.

كما أكد الناطق الرسمي لاتحاد العاصمة أن الإدارة لم تنو خفض راتب اللاعب الذي تسرع ووقع معها في المحظور، وهو ما سيكلفه عقوبات صارمة التي سيتخذها المجلس التأديبي ضده. وقال: “لم نكن نفكر في خفض راتب اللاعب، بل أردنا مطالبته بالتركيز وبذل المزيد من الجهد من أجل العودة بقوة لكنه تسرع ويجب عليه تحمّل مسؤولياته الآن”.

في سياق متصل، نفى غول أن تكون لبقروي مشاكل سابقة مع المدرب بلال دزيري، هذا الأخير أصر على انتدابه في بداية الموسم الجاري. وقال :” لا توجد أي أزمة بين اللاعب والمدرب، خاصة وأن دزيري هو من أصر على انتدابه في بداية الموسم”.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!