-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرسيليا وليل يراقبانه عن كثب

ليدز يونايتد يجدد اهتمامه بانتداب “بونجاح”

الشروق الرياضي
  • 4226
  • 1
ليدز يونايتد يجدد اهتمامه بانتداب “بونجاح”
الشروق أونلاين

كشفت شبكة “بي بي سي” البريطانية، عن اهتمام نادي ليدز يونايتد الانجليزي بمهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح عقب المباراة القوية التي أداها أمام كولومبيا، وتسجيله هدفا بطريقة ممتازة، من تسديدة مخادعة من خارج منطقة العمليات، وهو يعتبر ضم اللاعب الجزائري الشاب أولوية لتدعيم الخط الأمامي للفريق خلال فترة التحويلات الشتوية.

ولا يعد اهتمام نادي ليدز يونايتد بانتداب بونجاح، صاحب27 عاما، أمرا جديدا، حيث كان قريبا من تدعيم صفوف المدرب الأرجنتيني بييلسا العام الماضي، قبل أن يغير رأيه ويجدد عقده مع نادي السد القطري.

في سياق متصل،أكدت مصادر إعلامية فرنسية دخول أولمبيك مرسيليا المنافسة للظفر بخدمات هداف الخضر، غير أن المدير الفني للنادي، أندوني زوبيزاريتا، لن يكون باستطاعته رصد 15 مليون أورو التي يشترطها نادي السد، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها الفريق في الفترة الأخيرة.

وسيكون الطلب على خدمات بونجاح كبيرا في حال حفاظه على النسق التصاعدي في أدائه، إذ يراقب نادي ليل الفرنسي، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خطواته مع ناديه ومع المنتخب باهتمام كبير، وهو ما سيشعل الصراع على خدماته بين الأندية المتنافسة عليه في القريب العاجل.

يشار إلى، أن “بونجاح” يعتبر من أهم هدافي المنتخب الوطني بـ14 هدفا، وسجل أحد أغلى الأهداف التاريخية للخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا توج على أثره المنتخب الوطني بطلا لإفريقية في “كان مصر” في الصيف الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمود

    ليدز فريق انجليزي من الدرجة الثانية يعاني أزمة مالية! لو كنت مكان بونجاح أحسن البقاء في قطر حتى لو كانت بطولتهم ضعيفة، وفي الأخير الأموال في قطر أحسن من أوروبا حيث سيدفع ضرائب كثيرة ولن يلعب كثيرا بسبب كرههم للعرب!