-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

متمردو “الأفانا”: الداخلية لم ترفض عقد المؤتمر الاستثنائي

الشروق أونلاين
  • 3875
  • 0
متمردو “الأفانا”:  الداخلية لم ترفض عقد المؤتمر الاستثنائي
موسى تواتي..المُنقلب عليه

منع الجناح المناوئ لرئيس حزب الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، الجمعة، من عقد ندوة صحفية، بدار الصحافة الطاهر جاووت ببلكور بالعاصمة، التي كانت مقررة لشرح كيفية انعقاد المؤتمر الاستثنائي “التصحيحي”، المقرر بدون رئيس الحزب.

  • وفي ذات السياق، لم يتمكن، جيلالي عبد الخالق، متزعم الحركة التصحيحية بالجبهة الوطنية الجزائرية، من الحصول على قاعة الندوات بدار الصحافة. وفي حديث مع ممثلين عن الجناح، أرجع هؤلاء سبب ذلك إلى إخطار مدير الإدارة في وقت متأخر.
  • وجاء قرار منع الجناح المعارض لرئيس الحزب، موسى تواتي، المترشح رسميا للرئاسيات المقبلة المقررة في أفريل 2009، عقب تصريح هذا الأخير بأنه تلقى تأكيدات من وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين يزيد زرهوني، بأن تحقيقا سيفتح بشأن مؤتمر “التصحيحية” المنعقد يومي 27  و28 نوفمبر بمركب حمام ريغة بولاية عين الدفلى، علما أن نواب الحزب بالبرلمان أعلنوا من جانبهم مساندة رئيس الحزب، على لسان رئيس الكتلة البرلمانية، نهاية الأسبوع الماضي.
  • من جهته، قال، جيلالي عبد الخالق، مترئس الحركة التصحيحية في تصريح لـ “الشروق اليومي”، أن طلب الترخيص لقاعة الندوات “سلم الخميس فقط – أول أمس- ولم يصل المدير”، مؤكدا عقد الندوة، في الأيام المقبلة بحر الأسبوع الجاري، وأكد المتحدث أن لقاء حمام ريغة “شرعي” بترخيص من السلطات الولائية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!