-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا للطبعة 24 من معرض الجزائر

محافظة الصالون تمدد آجال المشاركة في مسابقة أفضل ملصق إلى 15 سبتمبر

زهية منصر
  • 285
  • 0
محافظة الصالون تمدد آجال المشاركة في مسابقة أفضل ملصق إلى 15 سبتمبر
أرشيف

أعلنت محافظة معرض الكتاب عن تمديد آجال المشاركة في المسابقة التي أطلقتها لاختيار أفضل ملصق للدورة 24 إلى منتصف شهر سبتمر الحالي، حيث أفاد بيان المحافظة بأن الإعلان عن اسم الفائز سيتم في 22 سبتمبر القادم، وقد جاء تمديد آجال المشاركة بعد الإقبال الكبير الذي لقيته المسابقة.

وكانت محافظة الصالون قد أعلنت في وقت سابق عن تنظيم مسابقة وطنية لتصميم أفضل ملصق خاص بالطبعة 24 من معرض الجزائر.

وحسب بيان سابق للمحافظة، فإن المسابقة مفتوحة لكافة المصممين الجزائريين القاطنين بالجزائر وطلبة مدارس الفنون الجميلة بالجزائر. قانون المسابقة والشروط المتعلقة بالمشاركة على الموقع الإلكتروني www.sila.dz

واعتبرت المحافظة أن الملصقة واحدة من المبادرات التي تطلقها الدورة 24 من المعرض، التي تجري فعاليتها تحت تيمة “الكتاب، الأدب والتاريخ”، حيث وعد المنظمون بأن تكون المسابقة الخاصة بالملصق واحدة من المبادرات التي يجري الإعداد لها في إطار الطبعة 24 من المعرض، حيث تعمل هذه الدورة على إشراك الجمهور في الحدث الذي تعتبر أكبر حدث وطني في جميع القطاعات.

واشترطت المسابقة المفتوحة لطلاب مدارس الفنون الجميلة والمصممين في الجزائر، أن يكون الشعار انعكاسًا للملصق، الذي ينبغي أن تتوفر فيه جملة من الشروط الموضحة في قانون المسابقة. وقد تم تحديد تاريخ نهاية أوت كآخر أجل لإيداع المشاركات على أن يكون المشروع المرسل مرفقا بالمعلومات الخاصة بالمشارك (وبالخصوص عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، عنوان السكن، نسخة عن بطاقة التعريف الوطنية). ترسل المشاريع على عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@sila.dz

وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة التي قدرت جائزتها بـ 15 مليون سنتيم طبقا للإعلان الجديد يوم 22 سبتمر القادم عوض 15 منه الذي تم اتخاذه كتاريخ لغلق باب استقبال الترشيحات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!