-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الخسارة الثقيلة في افتتاحية المونديال

مدرب السعودية يُبرّر واللاعبون يعتذرون

علي بهلولي
  • 2637
  • 4
مدرب السعودية يُبرّر واللاعبون يعتذرون
ح.م

قال الناخب الوطني السعودي خوان أنطونيو بيتزي، إن الخسارة الثقيلة التي تعرّض لها أشباله أمام نظرائهم من روسيا، لن تُؤثّر سلبا على بقية مشوار “الأخضر” في مونديال 2018.

وخسرت السعودية بِنتيجة عريضة (0-5) أمام مُنظم المونديال المنتخب الروسي، في افتاحية كأس العالم، أُقيمت فعّالياتها مساء الخميس بِالعاصمة موسكو.

وأوضخ خوان أنطونيو بيتيزي أن الهدف التي تلقته السعودية في وقت مبكر (الدقيقة الـ 12)، انعكس سلبا على معنويات لاعبيه. مُشيرا إلى أن المنافس الروسي لم يكن قويا، ولا يستحق الفوز بِهذه النتيجة الثقيلة.

ويُدرّب خوان أنطونيو بيتزي (50 سنة) منتخب السعودية منذ أواخر نوفمبر الماضي، وهو تقني أرجنتيني ويحمل أيضا الجنسية الإسبانية.

وأضاف الناخب الوطني السعودي في تصريحات إعلامية أعقبت مباراة افتتاح المونديال، أنه يثق في قدراته الفنية وحيازته الحلول المناسبة، كما يُؤمن بِالمستوى الفني المُحترم للاعبيه. مُلتزما أمام مُشجّعي “الأخضر” بِالتحسّن نتيجة وأداءً في مباراة الجولة الثانية، أمام الأروغواي الأربعاء المقبل.

هذا وتقدّم لاعبو السعودية بِإعتذراتهم لِأنصار المنتخب، وأكد المدافع والقائد أسامة الهوساوي أن فريقه سيتدارك الوضع أمام الأروغواي، ويُصحّح المسار، ولن يعود مُبكّرا إلى الديار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جزائري

    إلى المعلق المسمى ـ ملاحظ ـ عار عليك ما تقوله السعوديون إخوتنا تحب و لا تكره و أنصحك بالذهاب إلى طبيب مختص في أمراض الحقد و الحسد و ..... الغباء .

  • علي حسن

    لا يمتلك أي إنسان قاموس ألفاظ عنصرية وكراهية مثل بعض الشعوبيين عندنا في الجزائر من مثل الرعاع منتخب الجمال ... ياو المملكة العربية السعودية اليوم ناطحات سحاب وطرق معبدة وشركات ومنتخبها هزم منتخبنا وهزم المنتخب المغربي في مونديال سابق والجمال ثروة عندنا نحن الجزائريين ويعتمد عليها الطوارق ما تعرفو حتى تسبو دراري خلوا السسياسة والعداء المجاني الشعب السعودي وقف مع الجزائر لما تعرض منتخبها للعدوان في مصر

  • حميد

    رب عذر اقبح من ذنب.

  • ملاحظ

    هنيٸا للمنتخب الروسي علی فوزهم امام المنتخب الجمال والخيم الرعاع لtrump الذي ظهر بمستواه الحقيقي ولم يتمکن رابح ماجر الفوز عليهم يا للعار بطبع اجمل هدية لاشقاٸنا المغاربة الذين سرقت منهم المسابقة بالتنظيم المونديال 2026