-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في موسم 2018-2019

مدرب شالكه: بن طالب أحد “أسلحتنا الفتّاكة”

علي بهلولي
  • 891
  • 1
مدرب شالكه: بن طالب أحد “أسلحتنا الفتّاكة”
ح.م

قال التقني الألماني دومينيكو تيديسكو مدرب الفريق المحلي شالكه، إنه ينتظر الكثير من لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب، في موسم 2018-2019.

وأوضح دومينيكو تيديسكو: “أظهر بن طالب في التدريبات تحضيرا للموسم الجديد، أنه مستعدّ جيّدا للمنافسات المقبلة. بدا لي نبيل يتمتّع بِالنداوة البدنية، التي تُساعده على خوض المقابلات القوية. بن طالب يعلم ما نُريده منه”.

وأضاف في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة الألمانية: “يملك بن طالب إمكانيات كبيرة. وسيكون أحد أسلحتنا الفتّاكة في الموسم الجديد”، وأشار المدرب دومينيكو تيديسكو إلى أن موسط الميدان بن طالب سيسدّ ثغرة زميلَيه في نفس الخط، اللذين غيّرا الأجواء هذه الصائفة، وهما: ماكس ماير (كريستال بالاس الإنجليزي)، وليو غوريتزكا (بايرن ميونيخ الألماني).

وتنتظر نبيل بن طالب وفريقه شالكه مباراة رسمية في الـ 17 من أوت الحالي، تُجرى أمام فريق شفاينفورت، بِرسم الدور الأوّل من كأس ألمانيا. على أن يستهلّون بعد ثمانية أيّام من ذلك، المشوار في بطولة “البوندسليغا” للموسم الجديد، بِمواجهة المضيف فولفسبورغ. ولكن قبل ذلك وبِالضبط السبت المقبل، يتبارى شالكه ودّيا مع فيورنتينا الإيطالي.

كما يلعب نبيل بن طالب وفريقه شالكه في سبتمبر المقبل، منافسة رابطة أبطال أوروبا انطلاقا من دور المجموعات. بعد أن حلّ نادي الأزرق والأبيض ثانيا، في بطولة ألمانيا للموسم المُنقضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابن الجزاءر

    لكن للاسف بن طالب معبر وبوابة وطريق سيار نحو شباك المنتخب الوطنى