-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فرصة للناجحين الجدد في البكالوريا للتعرف على الجامعات الأجنبية

معرض الطالب يعود في طبعته السابعة يومي 14 و15 جويلية

إلهام بوثلجي
  • 1469
  • 0
معرض الطالب يعود في طبعته السابعة يومي 14 و15 جويلية
أرشيف

يعود معرض الطالب الجزائري وطالب المرحلة الثانوية “معرض الخريجين” في طبعته السابعة يومي 14و15 جويلية بقصر مفدي زكرياء الجزائر العاصمة والتي ستتزامن هذه المرة مع الطبعة الثانية من معرض التكوين المهني.
وهذا المعرض الذي يعتبر فرصة للطلبة وخاصة الناجحين الجدد في البكالوريا للتعرف على التخصصات وحتى آفاق التشغيل، تشرف على تنظيمه وكالة الاتصال المتخصصة في التكوين والتسويق “The Graduate ” والبرنامج المتخصص في حلول الإدارة لمؤسسات التكوين “NetBeOpen” وسيسمح هذا الموعد بجمع عدد من الفاعلين في قطاع التكوين وكذا جمهور من المتعلمين من جميع التخصصات والمستويات، سواء كانوا يبحثون عن تكوين أعلى أو مهني، أو ببساطة للحصول على النصائح والإرشادات. وسيشارك فيه عدد من المنظمات العارضة، الجزائرية والأجنبية، العامة والخاصة. ويقدم المعرضان المتزامنان العديد من الصيغ الملائمة للاحتياجات المحددة، حيث يشكلان فرصة خاصة للاكتشاف، كما أنه يمثل مكانا مميزا لمجموعة واسعة من الدورات اللغوية في دول مثل المملكة المتحدة وكندا أو الولايات المتحدة.
وسيكتشف زوار المعرض الخريجون عددا من المدارس والمعاهد ومراكز التكوين الوطنية بما في ذلك الشريك الرسمي للمعرض مدرسة التجارة الجزائرية، وأول مؤسسة خاصة للتعليم العالي في الإدارة والتنظيم بالجزائر، وكذلك جامعة هواري بومدين، وأكبر معهد للتكوين والإرشاد، وأول معهد معتمد في الجزائر، بالإضافة إلى معهد الإدارة الأمريكية الجزائرية، والمركز الصحفي الدولي، من خلال مركز التدريب التابع لها في المهن السمعية البصرية.
وفي الجناح الأجنبي، هناك مشاركة قوية لمنظمات التكوين التي تساهم في تنويع عروض الصالون مع دول مثل قبرص وتونس وروسيا ورومانيا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وايرلندا وكندا وهولندا وغيرها، كما ستكون عدد من المدارس والجامعات الأجنبية حاضرة، منها الجامعة التونسية المركزية بتونس والجامعة الحرة بتونس، ومن روسيا مجموعة “RACUS” لجامعات الدول الروسية، المسؤولة عن 21 جامعة، ومن جامعة الشرق الأدنى القبرصية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!