-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نحو منح اعتمادات أخرى لاستيراد علامات جديدة من السيارات قريبا

الشروق أونلاين
  • 5623
  • 0
نحو منح اعتمادات أخرى لاستيراد علامات جديدة من السيارات قريبا

كشف المستشار بوزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني أحمد زايد عن منح اعتمادات نهائية أخرى لوكلاء استيراد السيارات الجديدة في الأسابيع القليلة المقبلة.

وخلال نزوله ضيفا الثلاثاء على برنامج “ضيف الصباح” للقناة الإذاعية الأولى، قال أحمد زايد أن وزارة الصناعة منحت 3 اعتمادات لثلاثة وكلاء علامات صناعية للسيارات في انتظار منح اعتمادات نهائية أخرى لعلامات أخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وصرح المتحدث ذاته أن اللجنة التقنية المعنية تقوم بالاجتماعات الأخيرة للفصل في الملفات الموضوعة، ليتم خلال أسبوع أو أسبوعين الاعلان عن المتعاملين الذين سيحصلون على الاعتمادات النهائية.

وأضاف ضيف الصباح أن عديد الطلبات تم استقبالها من أجل منح الإعتماد إلا أنها رفضت لاصرارنا على اجراء المحادثات مباشرة مع مالك العلامة الأصلية وذلك بهدف ضمان التطور التكنولوجي من جانب المصنع الأصلي.

وبخصوص أسعار علامة سيارات (FIAT) التي تم عرضها مؤخرا والتي وصفها المواطنون بالمرتفعة أوضح المتحدث ذاته أنها تخضع للعرض والطلب وأن ارتفاعها لا يقتصر على السوق الجزائرية فقط كاشفا عن إمكانية انخفاضها بعد دخول علامات سيارات أخرى.

وأكد المستشار بوزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني أن السيارة المصنعة في الجزائر يمنع استرادها وأن الأولوية تمنح للمنتوج الوطني حيث يتم تسهيل كل الإجراءات لاقتناءها.

واعتبر أحمد زايد أن قطاع الصناعة قاطرة تعتمد عليها الحكومة من أجل النمو الاقتصادي من خلال خلق مناصب شغل في مختلف الشعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!