-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

نسور بشار ينتفضون في الأدغال

علي بهلولي
  • 2191
  • 3
نسور بشار ينتفضون في الأدغال
ح.م
لقطة من المباراة

سجّل فريق شبيبة الساورة مساء السبت، نتيجة إيجابية أمام المضيف نادي فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية. لمّا عاد من بعيد وحوّل تخلّفه (0-2) إلى تعادل بِهدفَين في كل شبكة.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة في العاصمة الكونغولية كينشاسا، بِرسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة حكم الساحة هيلدر مارتينز دي كارفاليو من أنغولا..

وبدأ فريق فيتا كلوب المباراة بِقوّة، مُسجّلا هدفَين في الدقيقتَين الـ 14 والـ 37. غير أن فريق شبيبة الساورة انتفض فيما بعد، وعادل الكفّة بِتوقيعَين أمضاهما كلّ من: المهاجم محمد الأمين حامية في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأوّل، ومن ضربة جزاء. وزميله بِنفس الخط سيد علي يحي شريف، قبل دقيقتَين من لفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

وعن نفس الفوج الرابع، يتبارى الأهلي المصري بِميدانه مع فريق سيمبا التنزاني، مساء السبت.

ويتصدّر الأهلي وفيتا كلوب الجدول بِرصيد 4 نقاط لِكليهما، ويجمع نادي سيمبا خلفهما 3 نقاط، ويتموقع فريق شبيبة الساورة رابعا بِنُقطتَين. مع ناقص مباراة مُتأخّرة للأهلي وسيمبا.

وفي الجولة المقبلة (الـ 4)، يتبارى فريق شبيبة الساورة داخل القواعد مع فيتا كلوب الكونغولي، بِتاريخ الـ 12 من فيفري الحالي انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً. تحت إدارة حكم الساحة لويس هاكيزيمانا من رواندا. وفي اليوم ذاته، يلعب الأهلي المصري خارج القواعد مع سيمبا التنزاني.

ويُمكن القول إن فرص شبيبة الساورة في بلوغ ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، تبقى قائمة. مع الإشارة إلى أن التأهّل سيكون من نصيب الرّائد والوصيف عن كلّ فوج (4 مجموعات).

https://www.youtube.com/watch?v=Wzr42IFp8ik

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mohamed amin

    ألف مبرووووووووووووووووك لساورة، والقادم أفضل إن شاء الله.

  • محمد بن كبير

    مبرووووووووووووووووك لساورة، والقادم أفضل إن شاء الله.

  • حميد آيت احسن

    مبروك النتيجة الطيبة هذه وعقبال التأهل للساورة وكل ممثلي الجزائر بحول الله