-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نشرية يومية لأسعار بيع المواد الفلاحية واسعة الاستهلاك

ك.ل
  • 1378
  • 0
نشرية يومية لأسعار بيع المواد الفلاحية واسعة الاستهلاك
أرشيف

أعلنت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، الثلاثاء، في بيان لها، عن الشروع، بالتعاون مع وزارة التجارة، في عرض أسعار البيع بالتجزئة للمواد الفلاحية واسعة الاستهلاك، يوميا عبر وسائل الإعلام، قصد إعلام المواطنين والمستهلكين وإطلاعهم بشكل دوري ومستمر على أسعار مختلف المواد الأساسية ذات الاستهلاك الواسع.
وجاء في البيان أنه “في إطار إعلام المواطنين والمستهلكين وإطلاعهم بشكل دوري ومستمر على أسعار مختلف المواد الأساسية ذات الاستهلاك الواسع، شرعت كل من وزارة الفلاحة والتنمية الريفية ووزارة التجارة، ابتداء من 26 ديسمبر 2023، بإعداد نشرية يومية موحدة خاصة بأسعار البيع بالتجزئة للمواد الفلاحية واسعة الاستهلاك”.
وأوضح ذات المصدر أن هذه النشرية، التي تحمل عنوان “عرض أسعار البيع بالتجزئة للمواد الفلاحية واسعة الاستهلاك”، هي عبارة عن جدول يتضمن السعر الأدنى والأقصى وكذا المعدل الوطني (للكيلوغرام) لمجموعة من المنتجات ذات الاستهلاك الواسع المتداول في أسواق التجزئة.
كما أكدت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن مؤشر الأسعار، التي تخص قائمة متكونة من عشرين منتجا فلاحيا (الخضروات الطازجة، والفواكه، والمنتجات ذات الأصل الحيواني)، يوميا على مستوى وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية قصد إعلام الرأي العام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!