-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نهاية موسم فارس بِإصابة خطيرة

علي بهلولي
  • 891
  • 1
نهاية موسم فارس بِإصابة خطيرة

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس، الثلاثاء، لِإصابة خطيرة أنهت موسمه الرياضي قبل الآوان.

جاء ذلك خلال خوض محمد فارس للحصّة التدريبية مع زملائه في فريق تورينو، وكما ذكرته إدارة النادي الإيطالي.

وأُصيب المدافع الجزائري بِتمزّق الأربطة الصليبية على مستوى الركبة اليمنى، وسيُجرى عملية جراحية في الأيّام القليلة المقبلة، وانتهى موسمه قبل الآوان. استنادا إلى المصدر ذاته.

وقالت إدارة نادي تورينو إنها تأمل الشفاء لِمحمد فارس، والعودة قويا لِهذا المدافع إلى الميادين عند انطلاق الموسم المقبل.

وكان محمد فارس قد انضمّ في الأيام القليلة الماضية إلى فريق تورينو، مُعارا لِستّة أشهر، مع إمكانية شراء العقد في الصيف المقبل.

وتابع محمد فارس من دكّة البدلاء مباراة فريقه الجديد تورينو والمضيف نادي سامبدوريا، لِحساب الجولة الـ 22 من عمر البطولة الإيطالية، عصر السبت الماضي.

وقبل هذه الإصابة الخطيرة، اصطدم محمد فارس بِالمشكل نفسه 5 مرّات منذ صيف 2019. آخرها كانت بِتاريخ أكتوبر الماضي، وأبعدته عن الميادين لِمدّة أكثر من شهرَين، وحرمته من خوض “كان” الكاميرون 2022 مع المنتخب الوطني الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • معلق حر

    خبر محزن فعلا، أتمنى أن تكون الإصابة ليست في نفس الرجل للمرة السابقة عندما كان يلعب لفريق سبال حيث تعرض لإصابة تمزق الرباط الصليبي أجهضت صفقة كبيرة جدا لإنتقاله لفريق إنتر ميلان. إن شاء الله تكون آخر إصابة خطيرة بهاد الحجم في مشواره الكروي، فارس مازال في منتصف العشرينات و له قوة نفسية كبيرة، كما يقول الله عز و جل " و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم" صدق الله العظيم. لأنه نعرف أن مدرب تورينو لم يطلب الحصول على خدمات فارس، فالمدير الرياضي للفريق هو الدي كان متحمس له، أكيد فارس سيشفى و يواصل مشواره الكروي مع فريق من البطولة الإيطالية الأولى أي كان، لعله إدا تغير مدرب تورينو نهاية الموسم، يكون سهل لإدارة تورينو شراء العقد من لاتسيو و الذي لن يكون مصرا على إسترداده بعد هاته الإصابة الأخيرة. إن شاء الله نسمع خبر نجاح العملية الجراحية قريبا.