-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مازال لم يلعب أيّ لقاء تحت إمرة بلماضي

هني: أتطلّع إلى إحراز كأس أمم إفريقيا 2019 مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 588
  • 0
هني: أتطلّع إلى إحراز كأس أمم إفريقيا 2019 مع “الخضر”
ح.م
سفيان هني

قال اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني، السبت، إنه يأمل في أن يكون عام 2019 خصبا ومُثمرا، خاصّة ضمن صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وأوضح سفيان هني أنه سيُضاعف مجهوداته، من أجل استعادة مقعده في صفوف المنتخب الوطني، وخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا الصيف المقبل.

وأضاف في مقابلة صحفية أدلى بِها للموقع العالمي “جول” في نسخته الإنجليزية، أن هدفه لا يقتصر على استعادة المنصب الدولي، بل يتعدّى ذلك إلى تقديم الأفضل ومساعدة “الخضر” في إحراز كأس أمم إفريقيا 2019. وهو الهدف الأسمى الذي سطّره الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يُؤمن بِثقافة الفوز لا غير.

ومعلوم أن سفيان هني (28 سنة) لم يلعب أيّ لقاء دوليّ منذ قدوم جمال بلماضي في الصيف الماضي، بِسبب تراجع المستوى الفني لِمتوسط ميدان هجوم فريق سبارتاك موسكو الروسي. اللاعب ذاته الذي حضر مع “محاربي الصحراء” نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بِالغابون، وسجّل هدفا، كما وقّع آخر في تصفيات “كان” 2019، ضد الزائر الطوغولي في عهدة التقني الإسباني لوكاس الكاراز.

وعلى مستوى فريقه سبارتاك موسكو، قال سفيان هني إنه يُريد أن يكون لاعبا أساسيا، و”قلبا نابضا” في جسد النادي الروسي. والمساهمة بِقوّة في إحراز سبارتاك موسكو تتويجا مُعّينا عند نهاية الموسم الحالي، أو على الأقلّ إحراز مرتبة تسمح للفريق بِخوض المنافسة القارية الكبيرة والغالية رابطة أبطال أوروبا.

ويتموقع سبارتاك موسكو رابعا في جدول ترتيب بطولة روسيا، قبل 13 جولة من إسدال الستار. مع الإشارة إلى أن الفرق الثلاثة الأولى، هي من تحجز تأشيرات خوض منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وشارك سفيان هني في 10 لقاءات فقط أساسيا، من أصل 17 مباراة خاضها سبارتاك موسكو في البطولة الروسية للموسم الحالي. وسجّل هدفا وتمريرتَين حاسمتَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!