-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يبقى خارج حسابات المدرب كيكي سيتين

وضعية ماندي مع فياريال تثير قلق بلماضي قبل مواجهة النيجر

سمير حمزة
  • 944
  • 0
وضعية ماندي مع فياريال تثير قلق بلماضي قبل مواجهة النيجر

أصبحت وضعية الدولي الجزائري، عيسى ماندي، مع فريقه فياريال الإسباني، تثير قلق الناخب الوطني جمال بلماضي، وهذا قبل أيام قليلة عن موعد المواجهة المزدوجة أمام منتخب النيجر، في الـ23 والـ27 مارس الجاري تواليا، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ما يزال مدافع المنتخب الوطني، عيسى ماندي بعيدا عن المنافسة ويعاني في صمت مع المدرب الإسباني، كيكي سيتين الذي أخرجه من حساباته ولا يعتمد عليه إلا نادرا كلاعب احتياطي، في المقابل يعتبر عنصر مهم في تشكيلة المدرب الوطني، الذي يبقى يعتمد عليه كلاعب أساسي.

ويملك عيسى ماندي 12 مشاركة فقط هذا الموسم مع فياريال منها خمس مشاركات كإحتياطي، وتتمثل في 5 مباريات في البطولة الإسبانية، 4 منها إحتياطي، ومباراة في كأس الملك بالإضافة إلى 6 مشاركات في دوري المؤتمرات الأوروبية، وهي المنافسة التي سيواجه فيها هذا الخميس زميله إسلام سليماني مع أندرلخت البلجيكي ضمن الدور ثمن النهائي.

ويعود آخر ظهور لماندي مع فياريال إلى تاريخ 22 جانفي الماضي، عندما شارك أساسيا في المباراة أمام نادي جيرونا في الدوري الإسباني، لكن بعدها فضل المدرب إيمري إخفاء المدافع الجزائري في دكة الاحتياط لـ 6 مباريات على التوالي، والتي كان آخرها تنقل فياريال إلى ألميريا وعودته بفوز ثمين بثنائية نظيفة سمحت له باعتلاء المركز الـ7 برصيد 34 نقطة.

وتمثل وضعية عيسى ماندي مع فياريال مشكلة حقيقية بالنسبة للمدرب الوطني، الذي سيكون مطالب بإيجاد الحلول في محور دفاع الخضر، وقد يضطر للتضحية بمدافعه القوي إذا لم تتحسن أموره خلال الأسبوعين القادمين.

يذكر أن المنتخب الوطني يتصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب النيجر المركز الثاني بنقطتين، ثم أوغندا وتنزانيا في المركز الثالث والرابع بنقطة واحد لكل منهما. علما وأن صاحبا المركز الأول والثاني يتأهلان عن كل مجموعة لـ”كان كوت ديفوار”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!