-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هال سيتي وبارك رونجرز وبيرنلي يودعون "البريمرايغ"

بن طالب ومحرز ينهيان الموسم أساسيين.. وعبيد ينجو من السقوط

الشروق أونلاين
  • 1810
  • 0
بن طالب ومحرز ينهيان الموسم أساسيين.. وعبيد ينجو من السقوط
ح م
رياض محرز ونبيل بن طالب

أنهى اللاعبان نبيل بن طالب ورياض محرز الموسم الجاري في “البريمرليغ” أساسيين مع فريقيهما. كما ساهما في الفوز الذي سجله على التوالي توتنهام هوسبير على مضيفه ايفرتون بهدف دون رد وليسترسيتي على ضيفه كويس بارك رونجرز بخمسة أهداف لواحد.

  وأدى الثنائي محرز وبن طالب موسما طيبا مع فريقيهما في “البريمرليغ” الذي يعد أفضل البطولات في أوروبا والعالم أجمع، حيث شاركا في معظم المباريات.

وتموقع فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 64 نقطة، لكنه لن يتسنى له المشاركة في دوري أبطال أوروبا وسيكتفي باللتالي بن طالب وزملائه بالمشاركة في “أوروبا ليغ”.

أما نادي ليستر سيتي فقد أنهى موسمه الأول في “البريمرليغ” في المركز 14 برصيد 41 نقطة محققا بذلك البقاء بعد صحوته التي جاءت في الجولات الأخيرة من الموسم، بعدما سجل سلسلة هزائم متتالية في مرحلة الذهاب.

 من جانبه حقق فريق نيوكاستل الذي يلعب له الدولي الجزائري مهدي عبيد البقاء في “البريمرليغ” بعد فوزه في الجولة الـ 38 والأخيرة على ويست هام يونايتيد بثنائية نظيفة، في مباراة عرفت غياب عبيد. وقد جمع نيوكاستل 39 نقطة جعلته يركن في المركز 15 وراء ليستر سيتي.

 يشار إلى أن تشيلسي هو من توّج بلقب “البريمرليغ” متبوعا بالوصيف مانشيسنر سيتي ثم أرسنال صاحب المركز الثالث، وهي الأندية التي تتأهل مباشرة للمشاركة في رابطة أبطال أوروبا، بينما سيضطر مانشيستر يونايتيد صاحب المركز الرابع الى خوض الأدوار التمهيدية للمسابقة.

وبخصوص الأندية الثلاث التي غادرت “البريمرليغ” في كل من بيرنلي الذي صعد الموسم الماضي وهال سيتي الذي يلعب له المصدري احمد المحمدي وكويكبارك رونجرز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!