-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غوركوف سيلتقي روراوة لضبط برنامج "الخضر"

الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية

الشروق أونلاين
  • 1889
  • 0
الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية
ح.م

تدرس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برمجة اللقاءين الوديين اللذين سيلعبهما المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في شهر أكتوبر المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي، بينما سيلتقي المدرب كريستيان غوركوف ورئيس الفاف محمد روراوة نهاية الأسبوع الجاري قصد إنهاء برنامج التحضيرات الخاص بالفترة المقبلة.

كشف مصدر عليم لـالشروق،الاثنين، بأن إجراء لقاءي أكتوبر الوديين بالملعب الأولمبي وارد جدا في ظل حديث إدارة الملعب عن جاهزية أرضية ميدانه ومدرجاته لاستقبال المباريات، وقال مصدرنا بأن هذه الفكرة سيتم تباحثها بين رئيس الفاف ومدربالخضرعند لقائهما هذا الأسبوع، بعد عودة رئيس الفاف ،الاثنين، من العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مصدرنا بأنه سيتم التأكد أولا من صلاحية أرضية الملعب وجاهزية كل المرافق قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص مكان برمجة المباراتين، وفي حالة عدم توفر كل الشروط والظروف المناسبة سيتم إقامتهما بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وكان رئيس الفاف قد التقى خلال تواجده بمدينة زيوريخ السويسرية على هامش الجمعية العامة للفيفا، برئيس اتحاديتي السنغال وبوركينا فاسو، واتفق معهما على برمجة لقاءين بينالخضروأسود التيرانغاوالخيولالبوركينابية، وسيتم لاحقا ضبط برنامج المباراتين اللتين ستجريان بالجزائر.

وفي سياق متصل، قال مصدرنا بأن غوركوف وروراوة سيتباحثان خلال لقائهما حول العديد من النقاط، ومنها التحديات التي تنتظر التشكيلة الوطنية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، بداية من مباراة السيشل يوم 13 جوان المقبل بالبليدة، وكذا مباراة الجولة الثانية أمام ليزوتو يوم 6 سبتمبر القادم بماسيرو، حيث سيتم الاتفاق حول مكانة إجراء التربص قبل اللقاء، وسيكون في جنوب إفريقيا، فضلا عن تفاصيل اللقاءين الوديين اللذين سيلعبهما المنتخب الوطني في أكتوبر.

الفاف تؤجل اجتماع المكتب الفدرالي إلى يوم 14 جوان

كشف مصدر حسن الإطلاع، بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة قرر تأجيل الاجتماع الشهري للمكتب الفيديرالي من يوم 12 جوان إلى يوم الـ14 منه، أي بعد مباراة السيشل المقررة يوم 13 من ذات الشهر، بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!