-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الرابطة الأولى: الرائد في أفضل رواق.. الوفاق للتدارك والعميد للتأكيد

الشروق أونلاين
  • 2736
  • 2
الرابطة الأولى: الرائد في أفضل رواق.. الوفاق للتدارك والعميد للتأكيد
ح.م

يطمح رائد ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، مولودية بجاية، إلى تدارك تعثره الأسبوع الفارط أمام أولمبي الشلف، وذلك عندما يستقبل ،الجمعة، جمعية وهران لحساب الجولة الـ 19 من المسابقة.

وغير بعيد عن بجاية يحتضن ملعب مسعود زوغار بالعلمة مواجهة ساخنة بين المولودية المحلية وشباب قسنطينة، حيث تطمح “البابية” إلى تحقيق الفوز الذي سيمكنهم من الابتعاد ولو مؤقتا عن منطقة الخطر، في وقت يهدف الزوار إلى العودة إلى الديار بكامل الزاد من أجل مراقبة سباق المقدمة عن قرب، وهي نفس المهمة التي تنتظر وفاق سطيف في العاصمة أمام نصر حسين داي، حيث يهدف زملاء لقرع إلى الإطاحة بالمنافس بغية اعتلاء كرسي الريادة، إلا أن ذلك لن يكون سهلا أمام النصرية التي تطمح إلى تحقيق الانتصار من أجل مغادرة منطقة الخطر، وهي ذات المأمورية التي تنتظر أولمبي الشلف على أرضه أمام شبيبة القبائل، خاصة وأن “الشلفاوة” باتوا يتخبطون في المنطقة الحمراء والفوز سيجعلهم يتنفسون قليلا. من جانب آخر، يسعى اتحاد العاصمة إلى تدارك ما فاته في الجولة الماضية أمام أمل الأربعاء العائد تدريجيا إلى مستواه، على غرار مولودية الجزائر التي عرفت استفاقة في مرحلة العودة من المنافسة، وتسعى إلى تأكيد ذلك في بشار أمام شبيبة الساورة التي لم تجد ضالتها هذا الموسم، وبالتالي فإن الفوز على “العميد” سيكون أفضل دفع معنوي للعودة إلى الواجهة.

للإشارة، فإن الجولة الـ 19 من البطولة ستستكمل السبت بإجراء مباراتي اتحاد بلعباس وشباب بلوزداد، في حين سينزل اتحاد الحراش ضيفا على المولودية الوهرانية بملعب أحمد زبانة. 

 

برنامج القاءات

يوم الجمعة

 ا.العاصمة ـ أ.الأربعاء (16:00)

ن.حسين داي ـ و.سطيف (16:00)

ش.الساورة ـ م.الجزائر (00: 15)

أ. الشلف ـ ش.القبائل (16:00)

م.العلمة ـ ش.قسنطينة (16:00)

م.بجاية ـ ج.وهران (16:00)

السبت

ا.بلعباس ـ ش.بلوزداد

م.وهران ـ ا.الحراش

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • امينة

    راح يبدا قرباج و العصابة في العمليات الحسابية طبعا احدى الفرق العاصمية لازم اذا ليست الاولى قربها كل تاخيرة و كل تقديمة راهي محسوبة ازمة البترول مخلاتش الملودية و الاتحاد و الجماعة يطلعو لكن سيجدون الحل لبجاية و للوفاق و وو ربي يهدي

  • المستغانمي

    ما هو سبب تاجيل لقائي وهران وبلعباس الى يوم السبت . لمن يعرب الجواب جائزة